المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥عيون الشعر والقصيد♥


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

  1. الشيخ الروحانى ا.د ربيع المحمدى 00201228461157 اقوي معالج روحاني لفك السحر وجلب الحبي
  2. حصريا 00201206743310رقم شيخ روحانى معتمد فى جميع انحاء العالم
  3. الشيخ الروحانى ا.د ربيع المحمدى 00201228461157
  4. شيخ روحانى قوى الكشف عن الدفائن استخراج الكنوز 002.01228461157
  5. علاج السحر
  6. كيفية علاج السحر الماكول والمشروب / 00201228461157
  7. اصدق شيخ روحاني
  8. الشيخ الروحاني بالسعودية والامارات العربية للجلب والمحبة
  9. رقم شيخ روحانى فى فرنسا / الشيخ الروحانى 002/01228461157
  10. شيخ روحاني في ايطاليا | الشيخ الروحاني 002/01228461157
  11. التابعه و اخراجها 00201274705807
  12. جلب الحبيب في ساعة00201274705807
  13. معالج روحاني اماراتي | معالج روحاني في الامارات | 002/01228461157
  14. افضل معالج روحاني في عمان / 002/01228461157
  15. حصريا جلب طاعة ومحبة قبول و زواج خلال ساعة 00201066917125
  16. حصريا زواج البائرات/رد المطلقات/جلب الحبيب/أ.د.أحمد المغازى00905531545381_00905312641518
  17. حصريا لجلب الحبيب/قبول/محبه/طاعه عمياء/أ.د احمد المغازى 00905531545381 - 00905312641518
  18. بيع جلادات عرق الساحلى احجار كريمة وخواتم روحانية 00201018070449
  19. خسف وأحذية .............
  20. عافيتي ولو بيه قليل العافيه
  21. شعر للغوالي المنتدى فقط
  22. حصريا توكيل هيتاشى دمياط 01220424371\ 01099190878
  23. تتكلم عربي هياااا تعااااااااااال
  24. مر بينه الموت وخذاك
  25. انتهت قصة عشقنه
  26. اشعار
  27. احببتك رغم ضروفنا
  28. الصداقه
  29. وتلقي في هبوب الريح .......ثورتنا
  30. طال وقتي والمصيبة
  31. شعر في الخيانة
  32. رن اللهاتف واجابته
  33. قصة طفله ابكاه الزمن
  34. طيحة شموخ
  35. اسمــع مــن المنطــوق شيٍ يســرّك
  36. اتكللي اصبر
  37. احبك قبل ان تراك العيون
  38. احن اليك
  39. طال الطريق وضاع باب المواصيل
  40. النفس طابت
  41. • أنا مهرة بلا فارس عجز من هو يروضها
  42. دخيلك ياوطن ((قصيدة))
  43. كتمت الجـرح والدنيـا علـى قلبـي تزيـد جـروح
  44. ﻳﺎﻟﻴﺖ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻴﻨﻲ ﻳﺤﺴﻮﻥ
  45. ماعاد تفرق لو خذاك الوقت او جابك
  46. هــم وغــم حــيرة وتــوجع
  47. أدركت من كثر التجارب حقيقه
  48. لا تعجلن
  49. ارحل
  50. النفس تبكى على الدنيا
  51. يقهرونك لا حكوا عنك
  52. نتائج مسابقه قسم الشعر (بر الوالدين)
  53. قامت قيامة غلانا و انت ما تدري
  54. كــتبـت الشعــر في وصفــك قصــايـد كـلهـــا ألحــان
  55. التصويت لمسابقه قسم الشعر (( بر الوالدين))
  56. مسابقه قسم الشعر(وبالوالدين احساناً)
  57. شفتَ آلغلاْ ضآيعِ وقمهَ ضيآعه
  58. لا تآمن الطيب ولا تآمن الشين
  59. ياليت كل الخلايق مابهم حساد
  60. المرجله
  61. ما قلت احبك ولا قد قلت ما حبك
  62. أنــــــا احــبـــك
  63. ياحظ تكفى طالبك ركز شويّ
  64. أنا ما اخطيت في حقك
  65. الصمت حكمه والحكي مصدر إفلاس
  66. انا بدوي
  67. تامل
  68. ماهو شيب .. لا تبكين .. ماهو شيب يمّه
  69. تبطي عظم ما شفت خـط اتصالـي
  70. إلـى أمّــي
  71. شمري وقصة الغزل في مجمع العثيم مول
  72. شعر رائع عن حب المدرسة
  73. ياصبـر اﻷ‌رض .. اﻷ‌رض كيـف إتحمـلـك -
  74. إلـــزم حـــدودك لا أنهــــي كــامــل وجــودك ‘‘
  75. ياصغير العقل أبد ما همني واطي كﻼ‌مك
  76. مرحومين يا عيال الخال
  77. يامزعلة كل النسا د ونتها من منبري
  78. يا امرؤ القيـس والله مالهـا داعـي
  79. غرتك طيبة قلبي وتجاوزت حـــــــــــدك ...
  80. الناس اجناسِِِِ
  81. مع السلامه
  82. كلام جميل ومؤثر جدآ
  83. تَعَبت أشيـل الهَم عنّـــــڪ وأداريــــڪ ***********
  84. آحبــــ/ــــك ياجوهرتي
  85. شاركونااا...بروائع بدر بن عبد المحسن..هناا (متجدد )
  86. ﺁﺳـِـِـفه ﺣَـَـﺒﻴﺒْﻲ
  87. أمووت فيـك
  88. حبيبى ...ﻻ‌ ادرى ما يعترينى من احاسيس
  89. آمــنــت بالله والــقــدر مــــا شـتـمـتـه
  90. يآقلب لآتشره إذآ آلنآس عآفوك
  91. ياليل قل للصّبح أنّي تمنيت
  92. مـن قـبـل أعـرفـك حـاسـبٍ لمفـارقـك مـيـة حـسـاب
  93. أغار
  94. غزة رمز العزة
  95. تناسيني !!!
  96. أحبك ثم أحبك
  97. تلمس اطرافك ايديني واحضن افراحك بعيني
  98. يا صاحبي جتني من البارح همـــــــــــوم
  99. قصيده تحكي عن توقيعي
  100. اجمل القصائد
  101. اشعار حب اجمل ما قرأتة شعر الحب
  102. خلاص ماني ملزوم أقعد على شانك
  103. فوق يا وطن
  104. ياخاطري ما عاد فيها مشاريه
  105. ياحب اقفى مودع
  106. انواع الرجال في قصيدة مختصره ؛
  107. يامن سلب عقلي وكل الحواس
  108. الولد طلع لأبوه يحب الغزل
  109. قصيدة رثاء بابن خالي المتوفي بحادث
  110. صب. لي فنجال واعطيك حكم
  111. قصيده حنييييييييييييييييييييين
  112. قصيده جميله في الحب
  113. قصيده جميلة عن غزل العيون
  114. يــــــــآآ بنت مـــآآني أنــآآني وطمـــــآآع
  115. قلت الصراحة قالو الناس كذاب
  116. هذه قصيدة اهديها لعاشقة الجنة
  117. قصيدة اهديها لقلبي مملكة وريم الحربي
  118. احبكم والله احبكم
  119. قصيدة عتاب
  120. صون الكلام وصون نفسك ومبداك
  121. لحظات العشق للمراة
  122. الحب الضائع
  123. الحب لوعه وغربال وانت .... حبك اكبر مصيبه
  124. قلوب الذئاب
  125. أبي : : أحببتُك مرآتٍ عِده , كان آخِرها .. غداً ‏
  126. عَلىْ ابْوآب الشّتا / نَغزلْ مِن خُيوطْ الوَله أسْرآرْ !
  127. علموه آني تركته بأول العآم الجديد !
  128. مـاَبيُن حـِق النفـْس والـدنيـاَ وحـِق الواَلـديـّن !
  129. مو ڪٍـل مَن لمڪً وضمڪً بيدفيڪً !
  130. ツ في خفوقي لگ حگآيه ضمهآ گتآب آلمشآعر ツ
  131. شغلات ممنوعة..!
  132. " ما تقبلت الفراق "
  133. دخيلك اتركيني
  134. يايمّه شوفي الدنيا
  135. هواجس امراه
  136. ل / آلحَزنُ سكرْة ] ..ابداع صوره..!
  137. لاتنگسر انسى همومك خلك قوي
  138. القصيدة الممنوعة لنزار قباني
  139. ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  140. جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي .. جيتك اقول مفارقك ماقويته
  141. بنيت حبك حلم لكن من الطين
  142. وصية أم لابنها بعد وفاتها
  143. قصيدة المعلمه سارة الكويتية في احدى مدارس الكويت يوم شافت حبيبها جاي يسجل بنته : مرررره رو
  144. القبلة الأولى
  145. بـطـاقـة هـويـة
  146. امس انتهينا
  147. الاكذوبة
  148. روح الجريح
  149. صابرين وراح نبقى صابرين
  150. لبى خوي(ن) مايخلي خويه ☻
  151. ۩صـــــــلاآآآتي۩
  152. إهداء الى البنات الي يحبون
  153. ||يابنت ياللي تدعــــــــــين أنج تحبين||
  154. البس اللون الوردي واكتب بعاليه اتحادي
  155. ّّ^$..:::..~ أنـــــآْ,’ًُ×؛ اختــ ! ×َ ـــآرتــكـ × فاخْتــــــــآريـّ ً~..:::...$^ََ
  156. ~~ياحبيبي~~
  157. حياتي ماتسوى بليااك
  158. وقف لحظه يآآآصآآحبي
  159. اكبر قهر لاشفت خلك مع الغير ... !
  160. الانوثة
  161. تاج الفخر
  162. صوت الرياح ...........................
  163. (مـــجــّـــــود)
  164. لديك رساله شعريه اضغط هنا ...لقرأتهاٍٍٍ
  165. شـفـتكـ بــعد غـيـبـه
  166. طفل(ن) عشق .. في داخلي صار / شايب ...!!
  167. نزف قلبي كسر قيود صمتي
  168. !! زعــــلان منـــي..ترى كلي يراضيك!!
  169. &هــو عـنـيـد وهـي أعـنـد مــيـكـون&
  170. يا قســوه الأيام حني بانسان !!!!!
  171. شعر ادهشني وحيرني بروووعته ..!
  172. صبآآآح حورية العرب ..
  173. ليت ( العروق ) إنته وأنا داخلك ( دم )
  174. آالضيقة آللي ب صدري =(
  175. شوف عقبك حبيبي كيف اصبح زماني
  176. رسمتك ابيات
  177. اجمل بيت شعري مر عليك
  178. توك صغيــرة على الحب يابنــت ..~
  179. إشتقت لك يافرحة العمر وين أنت
  180. دامك هويت الغير الله يهنيك !!!!!
  181. والله محـــــدٍ فـــي ]..عيــــــوني..[ يســــــاويك
  182. اجمل شعر قراءته
  183. آلقلوٍبَ آلبيضَ طيبتهآ معَ آلع’آلم حمآقه
  184. ناصر الفراعنه في المملكه. شعر
  185. ما راح من عمر التعـب مـا يكفّيـك ؟
  186. اقوى قصيده حب وفراق
  187. يـــــــــــــــــــــاشـــيـــــن
  188. لا زلت احبك؟؟؟
  189. تغيـبَ مآعلمتنـي ليهَ غــآيب
  190. أحاول اكتم انفاسي أعدي ضيقتي وأنام
  191. شعر
  192. شعر غزل
  193. شعر عتاب
  194. 2012 اه من الصديق المثلقم
  195. تـدري وش أكثـر شـي خفـتـه بدنـيـاي
  196. أهداء الى دمعتي سر جمالي.
  197. أنا وياه ماندري هوينا بعضنا وشلون
  198. حامد الزيد-الجمهره
  199. ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
  200. لاتفكر تناديني
  201. ياكثر ما تطعن .. وأقول متعافي !
  202. الشاعر الكفيف عبد الله البردوني
  203. الشاعر انا ولليل
  204. عطني شماغك بضمه ع صدري
  205. مشكله لاصرت تعشق والعشق كذبه
  206. ابوي
  207. كيف ارتاح وغيابك جرح كل الحكي والبوح
  208. قصيده ابو متعب والاجازه
  209. أبتدي بالحمدلله"
  210. شفنا العجب
  211. حصريا بـحـور الـشـعـر وأوزانه
  212. شاهد "طول غيابك يا نظر عين مغليك"
  213. الحمد لله قلبي نحسن النيه
  214. اشــــــــــــــــــــــــوف
  215. غريب الحب بابن ادم من اروع ما سمعت
  216. تكلم غيرك ملاين
  217. هذا قلب والا سكن طالبات
  218. الونا اللي بقلبك
  219. ويلاه من قلبن تولع بغالي
  220. رحلت الى بحار العشق حلمي
  221. اقوى ابيــــــــــــــات الشعر....
  222. بنت كانت تطالع واحد بعين قويه
  223. يامتعب القلب ويش غلطاتي
  224. ثمٌآن شهور آجيٌ لنفسً آلمكُآن بحزةُ | آلمغربُ
  225. فتحــت لكـ قلبــي ..
  226. يآرَب | وسّعهآ عَلَى القَلب ؛ لآ ضآق
  227. أحتـواني حــــــــــــــــب
  228. قبل نتفاهم أبـيك ترمي عقالك .. ●
  229. ماهوب بكيفك تنام ولا تكلمني !
  230. قصة غرامـــ**ــــي ..!
  231. ماخاف موتك خايف تكون تذكار ! من وين مالدت عيونه بيلمحك
  232. اول الغيث قطــرة ...
  233. صاحت جروح قلبي .... القصاص
  234. فمان الله
  235. دنياااااااااااااااااي لاتبكين....
  236. يابنت الاجواد
  237. اصدق احساس
  238. الحلا
  239. ♥♥ ♥ صباح الخيًَُر ولا الُخًٌُُير يهَدي لك صباحاًٌُته♥ ♥ ♥
  240. اصــعـــب .....ســــــؤالـ ؟؟
  241. هذي هي .. اخبـــــــاري .. !!
  242. صَعْبهّ أَعْيِشّ أَياِمْ ُْعمُرِيِِ بلياْك
  243. ماعاد يمديني ولاعاد يمديك ..
  244. تبسم!
  245. وش ذنبي انا ؟
  246. قصه وقصيدة لم أجد لها عنواناً لهما
  247. @@ أسلـــــــــوب ثانـي ###
  248. قال المثل : من يطبخ السم ذااقه ...... و الي يدوس الناس لابد يندااس
  249. الحب مايعرف عيال الحمايل ** كم رأس شيخ جابته بنت راعي
  250. ~/تِعبتْ آسولفْ لَكْ l~

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0