للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



♥عيون القصص والرويات والحكايا♥ يختص بالقصص و الروايات , قصص قصيره - Stories , قصص واقعية, قصص الانبياء, قصص حب, قصص واقعيه , روايات مترجمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2009, 11:52 AM   رقم المشاركة : [50]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

~~~~~~~~~~~~~~~


خارج غرفة الجد ابوعبدالعزيز

ليان ببكى : فيصل تكفى ارفض تطلعه قول للاطباء لايطلعونه فيصل لو جدي رجع وصار له شي والله لا اقتل نفسي
فيصل : ليان اهدي وهذا قراره مابيدي شي
ليان وبكاها يزيد : فيصل ابوس يدك لاتخليه يرجع نفذ لي هالطلب الوحيد و والله لو تعذبني في اليوم مليون مرة راضية واكون لك
الخادمة المطيعة بس لايرجع جدي طلبتك لاتخليه يقتل نفسه عشاني

انصدم فيصل من كلامها حاول يقرب منها ويضمها على صدره لأن الكلام اللي بيقوله مو هين .. لكن اول ماقرب منها ابتعدت

عنه بخوف
فيصل مااستغرب من حركتها اشلون بتحس بالأمان بين يديه وهو جرحها بكل قسوة وهي بين نفس الايدين : ليان صديقني

مااقدر اسوي شي مو لأن جدي مصر بس لأن كلام الأطباء يثبت صحة كلام جدي انه هنا او هناك ماراح تفرق بالنسبه له
ليان بصدمه : اشلون ماراح تفرق؟؟
فيصل بحزن : الأطباء يقولون انه مافيه شي ممكن يسوونه لحالته يعني وضعه هنا مثل وضعه هناك ويفضلون انه ننفذ له رغبته

ليان بصراخ : كذااااب والأطباء كذااابين كلكم كذابين ماتدرون شلون تدمروني قلتو نقتل جدها عشان ندمرها بس انا ماراح

اسمحلكم فااااااااااااهم مارااااااااح اسمحلكم
طررررررررررررررررااااااااخ
ما عطاها الكف بس عشان يصحيها عطاها لأنها جرحته بكلامها صحيح انها كانت تقوله بدون وعي لكنه ألمه اسمعيني :

واصحي من جنونك اذا انتي تحبين جدي مرة فأنا احبه مليون مرة واتمنى افديه بعمري واذا هذي رغبته راح احققها له ومو بس
كذا قدامه بنكون اسعد زوجين فاهمة وكرهنا لبعضنا يكون بقلوبنا او اذا صرنا وحدنا
سكت فيصل ينتظرها تستوعب كلامه
ولما ماعلقت بشي : يلا نروح نرتاح شوي ونبدل ملابسنا ونرجع له
ليان : لا أنا بجلس عنده
فيصل : ماراح اسمحلك تخلينه يشوفك وانتي كذا , نروح واذا هديتي وتحكمتي باعصابك نرجع
استسلمت وراحت معه ... وطول الطريق للفندق وهي ساكتة تنتظر الين تكون وحدها عشان تفرغ اللي بداخلها من حزن

ودموع
وقفت السيارة عند فيلا صغيرة ناظرت فيه ليان باستغراب : ليه مارحنا للفندق؟
فيصل : دام عندي بيت ليه اروح للفنادق اربع سنوات وانا بصفة شبه دايمة عند جدي مستحيل اقضيها كلها بفندق
دخلو البيت وكل واحد فيه من الهموم والتعب اللي مكفيه .. طلب فيصل من الخادمة تأخذ ليان على غرفتها وتطلع لها شنطها


~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت العمة نوره ام ماجد

ندى : بنتك العانس بتروح للحديقة اللي وراء البيت تلعب مع روان وتذاكر لها عندك مانع ياأم العانس ؟
ام ماجد : بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن بنتي العانس مايخالف
ندى : والله وصرتي تقولين خطب بس لو ماخربتيها بــ مايخالف كان شي
ام ماجد : اقول ماودتس تذلفين لا اهون

طلعت ندى بسرعة للحوش بس ماراحت للحديقة راحت لمدخل البيت لأنه سيراميك انعم
ندى : انا بأخذ خرطوم الماء وأرش الحوش وانتي حطي صابون الفيري ولا اوصيك كثري
روان بفرحة : لاتوصين حريص بخلص العلبة كلها ولو احتاج الأمر بجيب الثانية

بعد ماملو الارض بالماء والفيري واللي واقفة بس وقوف يزلق اشلون لو مشى .. جابو العربة وكل مرة تجلس وحدة والثانية

تدفها وتفحط بهالعربة في الحوش الين ماتصك في جدار ولا باب والا تتكرفس من فوقها من زود السرعة



مر الوقت عليهم وهم يلعبون وكل مرة يتطاقون منو دوره واخر مرة انتصرت ندى بحكم قوتها الجسدية اللي تفوق روان
ركبت ندى في العربه ودفتها روان بكل قوتها .. عرفت ان هالمرة إن باب الشارع هو اللي بيستقبلها بأحظانه لكن اللي صدمها ان

الباب كان ينفتح اكيد احد افتحه من داخل بــ الانتر فون ماكان قدامها غير انها تستسلم لمصيرها الأسود ان كان فيه احد عند الباب
بتضفه معها واذا مافيه احد بتدرعم بالشارع

تسمرت نظرات ندى على الشاب اللي واقف عند الباب وبسرعة غطت وجهها بيديها .. تصدم فيه وتسحبه معها للشارع مو
مهم اهم شي لايشوف وجهها

انصدم راكان بالخبلة اللي جايته بكل سرعة عرف انه لو تحرك من مكانه مارادها غير الشارع

ولو تقدم بيكون مصيره طيحة
محترمة , وقف مكانه واول ماقربت له مد يديه ومسك العربة بكل قوته

ام ماجد بصدمة وهي عند مدخل البيت : وش ذا ؟؟؟

راكان بخوف على عمته : عمه لاتتحركين الارض كلها ماء وصابون

دف راكان العربة بشويش على ورا وطلع وسكر الباب علشان يعطيها مجال تدخل

سمعت الباب يتسكر حاولت تنزل من العربة وبعد معاناه نجحت بطيحة معتبرة

وكل ماوقفت رجعت تطيح
روان الله العالم بحالها كانت طايحة على الارض وترفس برجليها من زود الضحك

اما مع امها فمصيرها مازال مجهول وغامض


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في غرفة منال

منال بدلع : هلا بسعودي

سعود : غريبة وش هالرضاء اليوم؟؟

منال : دوم راضية عليك ياعسل
سعود : اكيد تبين شي يلا قول وش عندك


منال : اخس عليك سعودي هذا وانا متصلة اقولك اختار اي مطعم واعزم اصحابك للعشاء الليلة وعلى حسابي

سعود : شكرآ ماتقصرين بس ماابي اعزم احد ولا ابي عشاء ..غيره؟؟

منال : وش يرضيك اني اطلع معك .. ولايهمك بطلع معك وبعدها بعطيك تذكرة لــ فرنسا وايطاليا درجة اولى وبخليك

تسكن بأفخم الفنادق وتصرف بالهبل .. هاا وش رايك ؟؟


سعود بصدمة : ول وليه كل هذا اذا تبين اقتل احد اقول لك من الحين اغسلي يدك

منال : هههههههههههههههههههههه وانا وجه قتل حرام عليك
سعود : اجل شنو المهمة هالمرة ؟؟
منال : كل شي بوقته حلو ياحلوو


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخلت البيت واستغربت ان امها ماشنت عليها حرب .. سمعت امها تكلم راكان وتقول له يدخل وينتبه وهو يمشي
دخل راكان وهو كل مامشى خطوه صار يتمايل ويضطر يثبت مكانه الين مايستقر وبعدها يمشي خطوة ثانية ويدعي على الخبلة

اللي مسوية هالبلاوي
وصل اخيرا وسلم على عمته


ام ماجد : ياوليدي السموحة منك فتحت الباب ونسيت انها تغسل الحوش

ناظر راكان بعمته وهو يحاول يخفي ضحكته على كذبتها اللي ماتمشي على
بزر

ام ماجد : ماتنصدق صح .. اجل خلني الين ادور لي كذبة تنصدق واقولها لك

ضحك راكان من كل قلبه على عمته طول عمره يحبها تختلف عن اخوانها بكل شي انسانه اخذة الدنيا ببساطة وضحك مافي قلبها

غير الحب وماتعرف تكره احد عمر الفلوس ماغيرتها رفضت انها تطلع من بيت زوجها او تغيره من بعد مامات برغم انها تقدر

تمتلك اللي افخم منه بمليون مرة لــ ذكريات زوجها اللي فيه ولأنها ماتبي تتخلى عن جيرانها اللي حبتهم ويحبونها وربت عيالها

على الطيبة والبساطة والتواضع ..

راكان بصدق : اشتقت لك يمه

ام ماجد عورها قلبها راكان مايقول يمه
إلا اذا متضايق من شي : راكان يمي وش فيك

راكان : مافيني شي يالغالية بس اشتقت لك
ام ماجد : اجلس وقول لي وش صاير او والله لا ازعل عليك


راكان : يمه صدقيني مافيه شي
ام ماجد : بتقول ولا انسى تقول لي يمه او عمتي اعتبرني ام صديقك وبس


استسلم راكان وقال لها كل شي هو كان محتاج يشكي لأحد وهي احسن شخص ممكن يشكيله


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ليان ببكى : لين جدي تعبان ومصر انه يرجع
لين :ياعمري ليه البكاء جدي وعارفين من زمان انه مريض ومابيدنا غير الدعاء له
ليان : لين انتي ماتعرفين جدي وش بالنسبة لي , هو حياتي كلها كل ليلة ادعي له وادعي ان موتي قبل موته لأن الموت اهون
عندي من اني افارقه
لين : ليان لو خيروكي بين ابوي وجدي من تختارين ؟؟!!!!!


ليان : مجنونة انتي , اشلون يخيروني بين ابوي وجدي لو احد خيرك بين وحدة من عيونك بتختارين ؟؟!!!!!!!
لين : لا مستحيل اتنازل عن وحدة منهم


ليان : ابوي وجدي هم عيوني اشلون تخيريني بين وحدة منهم ؟؟!!!

لين : رغم كل القسوة اللي شفتيها من امي وابوي لسه تحبينهم ؟!!!!

ليان : لين انتي قلتيها امي وابوي ومهما قسو علي لو سمحت لنفسي ان مكانتهم تنهز بداخلى لو شعرة بعتبرة عقوق فيهم لما
ندعيلهم نقول ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا يعني يكفي تربيتهم لي تغفر لهم كل قسوة شفتها منهم


فيصل كان يسمع كل الكلام اللي قالته ليان بدون ماتدري عنه مو تصنت بس كان يبي يعرف هالانسانة هل نفس تصرفاته بحضوره

نفسها بغيابه ولا تنزع قناع الطيبة لكن اللي سمعه صدمه وخلاه يشكك بصحة كلام البنت اللي نقلت له غلطها
انتظر شوي وبعدها دق الباب ودخل

ليان : لين سلمي لي على الكل واكلمك بعدين

لين : اوكي ياقلبي ولاتزعلين نفسك

ليان : ان شاء الله يلا بحفظ الرحمن

خلصت مكالمة وناظرت فيه : هلا فيه شي؟
فيصل : لا بس ماتبين تروحين لجدي

قفزت ليان بسرعة : اكيد ثواني بس البس واكون تحت



بعد نص ساعة بغرفة الجد

ابوعبدالعزيز : اخبار راما وعسى توصلت للون عيونك ؟
ليان : عذبتي ياجدي مرة تطلعني في عز الظهر تقول تبي تشوف لون عيوني ومرة تسحبني للسطح بنص الليل تقول يمكن

تكتشفهم على ضوء القمر وآخر محاولاتها طفت انوار الغرفة وسلطت لعيوني كشاف والحمدلله لحق علي فيصل قبل لا انعمي من
محاولاتها
ابو عبدالعزيز : ياخوفي ان فيصل يكمل تجارب راما

فيصل : ههههههههههههههههههههه اجرب في عيوني ولا اجرب فيها
(رن جوال فيصل )
فيصل : هلالالالا وغلالالالالا بحبيبتي وعمري وحياتي
(ليان برغم جرحه وقسوته بس حست بالغيره تنهشها من هذي عمره وحبيبته اللي لها الكلام الحلو وانا يسقيني العلقم ؟؟؟!!! )
فيصل :يابعد عمري والله وربي مو كثر شوقي

فيصل : ايه عندي خذيه معاك يالغلا بس لاتغازلينه ترى اغار عليك

ابوعبدالعزيز بعد ماعطاه فيصل الجوال :حي هالصوت

ام ماجد : تحيى وتدوم يالغالي بشرني عنك ؟؟
ابوعبدالعزيز : بخير ونعمة ماناقصني غير شوفتك انتي وبنتك الخبلة الا بشري عساها عقلت ؟؟
ام ماجد : ان دخل بليس بالجنة ترى بنتي بتعقل , قبل ماظنتي
ابو عبدالعزيز : زوجيها كودها تعقل
ام ماجد : وابلي عيال الناس ببنتي بكرة يدعون علي لا والله المهم يالغالي ماودي اطول عليك المهم سمعت صوتك وتطمنت
عليك

ابوعبدالعزيز : الله يطمنك بالايمان وطاعة الرحمن خذي فيصل معك وفمان الله

اخذ فيصل الجوال من جده وطلع برا الغرفة كان حاس من صوتها انها متضايقة ومهمومة

فيصل : يمه وش فيك ماعجبني صوتك

ام ماجد : مافيني شي ياولدي انت بس انتبه على جدك وليان وخلك من غيرهم

فيصل : الله لايخليني ان خليتك

ام ماجد : بسم الله عليك يمي
فيصل : يمه بتقولين وش فيك او اقسم بالله لا اخذ اول رحلة الحين واجيك
ام ماجد : الله يهديك ياسرعك بالحلوف .. يمه مافيني شي بس ضايق صدري على راكان
فيصل بحقد : وش فيه راكان
(وقالت له كل اللي قاله لها راكان )
فيصل : كذااااااااب يدري وش هو مسوي
ام ماجد بعصبية : لا يافيصل مو كذاب انا مو بزر ينضحك علي اعرف من اللي يكذب ومن يقول الصدق ولاتنسى ان راكان انا
مربيته مثل ماربيتك انت وماجد واعرف اللي بنفوسكم قبل لاتقولونه واعرف من يصدق معي ومن يكذب علي ياما كشفت انك
تكذب علي يافيصل لكن ماكنت احب اجرحك او احرجك على بالك ماعرفت بتغير نظرتك لليان ليلة الملكة كنت احسك ماتبي
تفارقها ولما جيتك في بيتك كنت تعاملها احقر معاملة وتشبيهك لها بالخادمة مامشى علي كنت عارفة انك تقصدها واستمريت معك
بكذبتك ابي اعرف وش سر هالتغير

فيصل : لحقت تشكيلك؟؟
ام ماجد : لا والله وعسى عيني ماتشوف ماجد ان كانت حكت لي شي .. قلت لك ليه ماتقلعها وانا قاصدة تطلقها وعرفت

ان السبب اللي مانعك هو ابوي ولما قلت لك الله يكفيك شرها ابي اعرف منك وش الذنب اللي سوته .. لكن اسمعها مني كلمة
يافيصل وانت عاقل وشورك بيدك الظلم ظلمات وانا امك ليان مستعدة احلف انها بريئة بدون ماعرف وش جرمها ليان اذا بريئة
الاعمى وهو اعمى يشوف براءتها

قفل فيصل من امه وهو يحس انه مشتت تفكيره معقولة يكون ظالمها كل مرة يكون معها يحس بحزنها وبراءتها
كلامها لأختها يدل

على انها انسانة ماعرفت الحقد بيوم .. انهيارها ودخولها المستشفى من مجرد كلام قلته .. ترجيها له في كل مرة انها
تعرف وش الذنب اللي سوته يدل على صدقها وصدق راكان حتى راكان مايدري وش الذنب اللي مسويه ولو كان عارف انه
مسوي شي ماراح يشتكي لعمته ويفضح بنفسه دام ابوه ستر عليه .. طيب والبنت اللي كلمتني ومعرفتها بكل شي حتى رقم

ليان

طلع جواله واتصل على وليد

وليد : زعلان لاتكلمني
فيصل : اول مرة اشوف واحد يرد ويقول زعلان لاتكلمني دامك زعلان ليه ترد؟؟

وليد : مسوي لي سحر حتى لو زعلان تتحرك يدي لاشعوريآ وأرد
فيصل : اراضيك باللي تبي بس بعد ماتسوي لي خدمة
وليد : ماأبي منك شي بس وش خدمتك ماأقدر اردك
فيصل : توى صدقت اني ساحرك المهم ابيك تكلم ربعك اللي بالإتصالات شوف من فيهم مداوم وممكن يشوف لي فاتورة

وارجع كلمني
وليد : وليه الإستعجال ماينفع بكرة ؟؟
فيصل : لا وليد واللي يرحم والديك اذا تهمك راحتي وسعادتي دقيقتين وانتظرك تتصل علي تقول من موجود عشان اعطيك
الرقم
وليد : ابشر دقيقة وارد عليك

بعد خمس دقايق دق وليد
فيصل : هاا بشر؟؟

وليد : محمد مداوم وهذا هو معي على التلفون بس لاتسوي مشكلة تورط الرجال
فيصل : اي مشكلة الله يهديك الرقم لي يلا عطه 055*******
وليد : يلا سكر وادق عليك اذا اخذت المعلومات
فيصل : لا خلني معك
وليد : مو قايل شي هالحين لكن ان ماجيت وقلت لي كل السالفة لاتلوم إلانفسك
فيصل : والله وصرت تهدد .. خويك معك على التلفون
وليد : ايه وحاطه على الإسبيكر علشان اذا تكلم اسمعه , اللي يشوفني يقول وش هاللي مقطع عمره بالمغازل ثنتين في نفــ
(قطع كلامه لأن محمد رجع يكلمه)

وليد : فيصل هالرقم مافيه اتصالات إلا على رقمين الأول رقمك والثاني رقم 0555****** ومرسل منه رسالة وحدة

فيصل : خله يشوف لي الرقم باسم مين؟
وليد بعد ماقال لمحمد : الله يصبرني عليك عزالله طردو الرجال وبيصير يدعي علي
فيصل : ان اطردوه هو الكسبان والله لا اشغله بضعف راتبه
وليد : اجل بقول له من بكرة يقدم استقالته
فيصل : لا انا اشترطت الطرد بس يستاهل ولا هي خسارة فيه
وليد : ترى ماكنت اسمعك , الرقم بأسم لين ابراهيم عبدالرحمن ال.....
فيصل بفرحة : وليد اذا رجعت للرياض ذكرني ان لك طلب واحد عندي مااردك فيه لو فيه موتي

وليد : اجل ماراح انام ابي افكر اشلون استثمر هالطلب

قفل فيصل من وليد وهو متأكد من براءة ليان بس معقولة ان عمه ورى هالخطة علشان ينتقم مني لأني تزوجتها غصب بس مومعقول يسوي كذا
اكيد فيه احد ورا هالموضوع رجع لغرفة جده

فيصل : وش تسوون اكيد تحشون فيني
ليان : مايحتاج انحش فيك عارفينك طالع تغازل
فيصل : اشم ريحة غيرة
؟؟!!!!!
ابوعبدالعزيز : والله انا ماشميت شي بس احس
ليان : جدي حتى انت ضدي
ابو عبدالعزيز : وش فيها اذا غرتي زوجك ومن حقك تغارين عليه
فيصل : جدي انا بطلع اعشي هالحلوة وانت نام ارتاح ومن الصباح بنكون عندك ان شاء الله

ليان : لا انا ابي اجلس عند جدي
ابوعبدالعزيز : وجدك بينام ياعيونه وانتم رحو تعشو وارتاحو .. إلا نسيت اسألك يافيصل متى حجزت؟؟
فيصل : أقرب رحلة بعد يومين وحجزت عليها
ابو عبدالعزيز : زين واتصل على طلال ولد خالك وقول له جدي يسلم عليك ويطلب منك يشوفك أول مايوصل للرياض
فيصل : ابشر بس ليه ؟!!
ابوعبدالعزيز : بعدين تعرف يلا تيسرو بحفظ الرحمن

مسك فيصل يد ليان وسلمو على جدهم وطلعو وكل تفكير فيصل اشلون بتسامحه على اللي سواه فيها . كل شي يمكن تسامحه عليه

الا تشبيهه لها ببنات الليل والحرام والأعظم منهم , هل بتغفر له حركته اللي سواها قبل مايسافرون لأنه حطم ثقتها وكبريائها كأنثى
بأبشع الطرق
اول ماطلعت ليان من الغرفة سحبت يدها من يد فيصل
فيصل : ليه سحبتيها تكرهين لمستي ؟

ليان : انتهى المشهد وطلعنا من عند جدي ماله داعي نكمل تمثيل
فيصل : واذا انا قلت اني ابي نكمله
ليان : مافيه شي في الدنيا يجبرني على اني امثل واكذب بمشاعري غير سعادة جدي
مسك يديها الثنتين واجبرها توقف مواجهة له وتناظرله : ليان انا مااعرف اترجى بس لو بطلبك يكون حقيقة مو تمثيل

بتوافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






نهاية الجزء الخامس

ماذا سيكون رد ليان على فيصل ؟؟؟
هل سيكتشف فيصل من قام بتوريط ليان بهذه التهمة ؟؟؟
كيف سيكون الإستقبال للجد ؟؟ وماذا يريد من طلال ؟؟
وشنو سبب رضى منال على سعود وكل هالإغراءات اللي تقدمها له؟؟


لكم مني كل الحب




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 11:26 PM   رقم المشاركة : [51]
الصورة الرمزية حنين القلب
 

حنين القلب is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :حنين القلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)


مشكوره يالغلا وياليت تعجلي وتنازل اكثر


من مواضيعي
0 أسماء لمراجع
0 ارجو المساعده
0 طلب تتغير
0 يابني جافني النوم

  رد مع اقتباس
قديم 21-08-2009, 08:35 AM   رقم المشاركة : [52]
الصورة الرمزية شوشه
 

شوشه is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :شوشه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

مشكووووووووووره يا الغلا فديتج والله ابداع وانشاءالله ناطرين الاروع منج يا الروعه بس عجلي عفيه ومشكوووره


من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 09:35 AM   رقم المشاركة : [53]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

وهذا البارت الجديد نزل
لأحلى عيوووووووووون
ههه تستاهلون


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 10:37 AM   رقم المشاركة : [54]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح

الجزء السادس




لاتزيد على ناري حطـب

خل الجمر بردان

والجرح غافي من التعب

سيب الجرح غفيان

ولاتزيد لجروحي سبب

وترجع اللي كان

ماعاد للساقي طلب

تعود يظل عطشان

لاتزيد .. يكفيني.. ابعد وخليني

وانا مني للايام ..وهي تنسيني

من دق على بابك.. من رجعك
وجابك

انا مني للايام.. تعودني على
غيابك


لاتزيد على قلبي اكتفى

يكفي اللي منك صار

والنور لحظة ماانطفى

تاه بعتمة المشوار

والنار لو تعطي دفا

راح تبقى هي النار

مافي غدر مع وفا

في الكون مهما صار




ليان ببرود : تحس ان المكان مناسب لمثل هذا الكلام ؟؟ .. وبعدين اتمنى تترك يديني اخاف توسخ نفسك بقذارتي
فيصل : معك حق المكان مو مناسب (وترك وحده من يديها)
ليان : طيب ممكن تترك يدي وتأخذني على البيت ؟؟
فيصل : لابنروح للمطعم نتعشى
ليان : بس انا ماابي اروح للمطعم ممكن تاخذني على البيت ؟؟
فيصل : من عيوني اي اوامر ثانية ؟!!

ليان انرسم الحزن على وجهها ..وبصوت كله حزن : لا

فيصل حس بحزنها بس مايبي يقول شي الا لما يرحون للبيت مشى للسيارة وهو ماسك يدها
ليان : نسيت تترك يدي
فيصل : سألتك اي اوامر ثانية وقلتي لا
سكتت ليان وماحبت تجادله بيتركها هو من نفسه لأنه بيركب السيارة و لأنه هو اللي يسوق

وصلو للسيارة وكل تفكير فيصل هل بتسامحه ليان او لا ؟؟ .. فتح لها باب السيارة وبعد ماركبت ركب ومشى
اما ليان كانت سرحانة بافكارها وش اللي غيره في لحظة ؟!!!
وشنو يقصد بأنه يبي يحول التمثيل لحقيقة؟؟!!
بعد كل هالقسوة ليه جايني الحين؟!!!
بعد ماقتل فيني كل شعور ...
تسللت دمعة خاينة على خدها رفعت يدها بتمسحها لكن ....
كانت يد فيصل وهو يمسح دمعتها اسرع منها
فيصل بعد مامسح دمعتها سحب يدها ورفعها لشفايفه وباسها وهو يقول: سامحيني
ماسمع منها رد غير شهقات مكتومة .. كانت منزلة راسها وضاغطة بيدها على فمها تحاول تحبس شهقاتها..
بوسته ليلة ملكتها كانت بعد وعود بسعادة تغسل احزانها
وماشافت من بعدها غير جروح قتلت اللي كان باقي منها ..
لكن هذي اي جرح بتجر وراها

بكاها ترك فيصل حاير مايدري اشلون يهديها وهو سبب جراحها تمنى انه مات قبل لايجرح هالانسانة ..
ياما انظلم من اعمامه وفي حياته ماظلم احد ولما ظلم.. ماظلم غير انسانة عاشت طول عمرها مظلومة ..
وظلم نفسه لأنه ضيع عليه حب ليان


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ندى : يمه والله اعقل ومااسوي اي شي غير برضاك بس لاتزعلين مني كذا

ام ماجد ماكانت زعلانة من ندى تعرف خبال بنتها ومتقبلتها بعيوبها
بس اللي مضيق صدرها موضوع راكان والمسكينة ليان
اللي تتعاقب على ذنب هي متأكدة انها مارتكبته

ام ماجد بضيق : خلاص سامحتك

ندى وهي تبوس راس امها وشوي وتبكي : لا لسه احس انك متضايقة
ام ماجد : حسبي الله عليك من بنت حفرتي راسي من كثر ماتحبينه خلاص والله ماني زعلانة منك
ندى : طيب ليه ضايق صدرك؟!!؟

ام ماجد تعرف ان هالخبلة ماهي تاركتها الين تعرف وهي ماتبي تقول لها :
ضايقن صدري لأن راكان كان خاطبك مني
وقلت له اذا جاء ماجد يخطبك منه
بس بعد شوفته لخبالك الظاهر انه هون

ندى بخوف: متاكدة انه هون وإلا بس احساسك؟
ام ماجد : لا متاكدة
ندى : يمه وين القبله؟
ام ماجد :القبلة قدامك يمي بس لاتنسين تتشهدين
ندى : زين اني مستقبلة القبلة
عظامي ماتشيلني (وبحزن اشد)
يمه ترى باقي علي من القضاء يومين صوميهن عني وفيه جالكسي بدرج الكوميدينة اللي يسار سريري لاتنسين تأكلينه
قبل لاتنتهي صلاحيته وفيه علبة كولا بالفريزر طلعوها قبل لاتنفجر وتخيسه و....
ام ماجد تقاطعها : بتقصين قصة حياتك هذا بدال ماتطلبين مني السماح والرضى
ندى : توني اقول لك سامحيني حلا هو كل شوي بقولها ..
هاا اتشهد؟
ام ماجد : ايه تشهدي
ندى :يعني مافيه امل تقولين انك تمزحين
ام ماجد : يؤسفني اقول لك انه صدز ماهوب مزح
ندى : يؤسفني !!وصدز عليك تجميعات غريبه ..
ماعلينا اصلآ حتى لو ماهون ماكنت بوافق عليه
ام ماجد : وليه ياروح امك منتي موافقة؟
ندى : شافني وشعري موب مستشور
ام ماجد : واخزيااه تقولينه صادقة
ندى : اي وربي وحتى عليه رغوة صابون لا وازيدك من الشعر بيت التيشيرت اللي لابسته كان مشقوق

ام ماجد بسخرية:مالتس حق كان رحتي للكوفيرة ولبستي فستان وعقب لعبتي

ندى عرفت ان امها تطنز عليها : لا عاد كوفيرة ايه بس فستان لاصعب العب فيه بس لاتشيلين هم لك علي المرة الجاية مايشوفني الا وانا كاشخة وشي

(خلصت كلامها واطلقت ساقيها للريح عارفه انها لو ماهربت بتنجلد منها)

ام ماجد بتهديد : وين بتروحين مردك لي واطلعها من ظهرك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كانت غرقانة بدموعها وحزنها وماحست انها وصلت للبيت غير لما فتح فيصل بابها
فيصل : انزلي ياقلبي وصلنا

نزلت وراحت ركض لباب البيت تمنت يكون معها مفتاح علشان ماتنتظره وتروح لغرفتها وسجادتها وتوقف بين يدين الرحمن الرحيم تشكي حزنها وهمومها

وصل فيصل للباب وعارف بنيتها وحاس فيها بس مايبي يعطيها فرصة مافيه صبر يبي يعتذر منها ويقول لها كل اللي في قلبه
مسك يدها غصب عنها وفتح الباب
دخلو وهي تحاول تسحب يدها منه بس كان اقوى منها

ليان بصوت كله حزن وبكاء يقطع القلب : ابوس يدك اتركني
فيصل : انا اللي ابوس يدك عطيني فرصة واسمعيني
ليان : ماابي اسمع شي ارحمني واللي يرحم والديك

فيصل : ليان اسمعيني اذا مو عشاني علشان تعرفين الذنب اللي سويتيه مو هذا اللي كنتي تترجيني دايم اقوله لك ؟؟
ليان بصراخ: كنت .. كنت ابي اعرف بس الحين ماعادت تفرق عندي عرفت او لا
ماقدر فيصل يشوفها وهي تتعذب قدامه من ظلمه وقسوته سحبها بقوة لصدره يبي يوصل لها بقلبه اللي عجز يوصله لها لسانه
بس صرخة ليان وهي بحظنه عرفته انه بدال مايهديها صحى جراح بصدرها ...
كانت تحاول تبعده بكل قوتها وهي تصرخ بخوف لاااااااااااااا

فيصل وهو يبعدها عن صدره بس ماترك يدها: ليان عمري اجلسي وسمعيني وأوعدك ماألمسك

لما ماردت عليه اخذها وجلسها على الكنبة وسحب الطاولة وجلس عليها علشان يكون قريب منها ومقابل لها
يبي يشوف تعابير وجهها اذا قال لها اللي عنده هل فيه امل انها تسامحه او لا؟؟

فيصل : ليان انا ماتعودت افتح قلبي لأحد أوأقول شي بس انتي مو اي احد انتي زوجتي ومن حقك تعرفين .. ليان وانا طفل حاولت اكسب محبة اللي حولي وخصوصآ عمامي لكنهم عاملوني بكل قسوة وكله بسبب الورث
لما كان عمري 9 سنوات رحت لبيت عمي سلطان علشان العب مع تركي لأنه اقرب واحد لي بالعمر بس عمي ضربني قدام زوجته وعياله وتف في وجهي وطردني من بيته
رحت لجدي وقلت له ابي اسافر عند خالي ولما سألني عن السبب رفضت اقول له لكنه رفض وانا قابلت رفضه بالاصرار حتى استسلم وسفرني لخالي ماانسى دموع جدي وامي ام ماجد وهم يودعوني كان قلبي يتقطع على فراقهم بس ماكنت ابي اجلس في مكان فيه عمامي
سافرت لخالي اللي مستقر من سنين طويلة في لندن عشت معاه هو وزوجته وولدهم طلال
عاملوني مثل ولدهم واحيانا اشك ان خالي الله يرحمه حبني اكثر من طلال اللي كان بالنسبة لي تؤام حتى اصدقاء رفضت اكون
حتى خلصت من الثانوي ودخلت الجامعة لصق فيني واحد كان عنده هدفين في حياته
الاول انه يجيب لأبوه الشهادة اللي يتمناها والثاني انه يصادقني ويخليني احبه غصب
وفعلا بعد فترة وبسبب مواقفه صرنا اعز اصدقاء واخوان دنيا
لو يطلب عمري ارخصته له على كل اللي حاولو يكسبون صداقتي
الا اني قابلتهم بالرفض والصد واكتفيت باللي احبهم
لاني متأكد اني في يوم ماراح انجرح منهم واغلقت قلبي عن اي احد غيرهم حتى اني اكون علاقات مع بنات مثل الشباب كنت ضدها وارفضها
لاني ماابي احب او اتعامل غير مع اللي احبهم حتى جاء جدي واصر على زواجي منك
وخيرني بين موافقتي او غضبه علي ورضخت لرغبته وتزوجتك
مو كره فيك لا كره لانك بنت عمي
لما شفتك ليلة الملكة بهرني جمالك بس ماغير احساسي بالكره وتوقعتك دلوعة ومغرورة مما زاد من كرهي
وعاملتك بقسوة بس ...
لما شفت دموعك والحزن اللي بعيونك وخوفك وبراءتك اقسمت اني اعيشك بسعادة وامسح الحزن من عيونك
طلعت من عندك وانا اتمنى اقدم عمري بس مااطلع
لما سويتي لي العشاء كانت لمسة حنان منك دخلتك قلبي غصب وبدون استأذان رحت لبيت امي ام ماجد وانا كل تفكيري فيك قالت لي ندى وامي عن حياتك وربي لحظتها لو طلب مني اتنازل لعمي عن كل مااملك بس يحبك ويعاملك بحنان ماكان ترددت ولا لحظة
لما كنتي تكلمين ندى وتبكين ماكان في بالي غير يااجي اقتلهم كلهم او آخذك اتصلت عليك بنفس الليلة وقلت بجي اخذك بس انتي رفضتي واجلتيها ليوم السبت
ماتدرين اشلون مر علي الوقت حتى جاء هاليوم
داومت وانا لأول مرو عقلي مو فــ شغلي كل تفكيري فيك
ماصدقت خلصت من الشركة طرت على البيت انتظر الموعد اللي أجي أخذك فيه

جاني اتصال اغتال كل سعادتي واحلامي

قالو لي عن شي انتي مسويته قمة في الحقارة والقذارة
ماصدقتهم قالو هي قايله لنا بنفسها وعطوني رقم الجوال اللي مكلمتهم منه وكان نفس رقمك
واللي انا متأكد منه انك ماعطيتيه احد اجل اشلون عرفو وقالو اذا مو مصدقنا روح شوف وش صاير فيها هي واخوها راكان
اتصلت وتأكدت من سالفة راكان
جيت لك وانا ادعي ربي ان كل شي يكون كذب
بس منظرك اللي شفتك فيه هو اللي اكد لي
طلعت وانا ماابي آذيك بأي كلمة
قلت بطلقك وبس لكن ....
قرار جدي برجعته وماتنازل عن قراره وفرح الا لما قلت بنجي رجعت لك وانا مجبر ..
عاملتك بقسوة عشان انتقم من غلطتك اللي ماتنغفر
وتحطيمك لقلبي ..
عشرين سنة وانا محافظ على هالقلب من أي جرح وشرع لك ابوابه بيوم واحد
وحطمتيه باليوم الثاني عاقبتك لأني مجبر ابقى معك ومااطلقك
ليان دموعها تنزل على خدها بصمت تبكي همومها وتبكي حزن على الطفل اليتيم اللي انظلم من اعمامه
اللي المفروض يكونون له مثل أب تخلوا عنه عشان وسخ دنيا ونعيم زايل
طيب وش هالذنب اللي قالوا لك اني سويته ؟؟
وشنو سبب تغيرك المفاجئ؟؟

فيصل : اللي قالوه لي مااقدر اقوله والافضل ماتعرفينه لانه بيصدمك وبيزيد همومك هموم
وسبب تغيري اني تأكدت انك مااتصلت من جوالك غير علي وعلى لين

ليان بصراخ وبكى : لا ابي اعرف شنو هالذنب اللي سويته
المذنب لما يتعاقب يتألم من العقاب وهو عارف انه يستحقه والمظلوم لما يتعاقب على شي ماسواه يتألم من العقاب ومن الظلم وانا مو بس تألمت انا ذقت الموت مليون مرة من العقاب ومن الظلم ومن الحيرة اللي حرقت قلبي ودمرت عقلي عشان اعرف وش الذنب اللي استحقيت عليه كل هالعذاب

فيصل : مو من مصلحتك تعرفين لانه بيأثر على علاقتك بناس تحبينهم
وهمك ماتخسرينهم عشان لعبة حقيرة انلعبت من شخص مايخاف الله ..
وهذا انتي عرفتي كل شي
هل ممكن تدورين لي عذر وتسامحيني وتحبيني؟؟
ليان : مسامحتك يافيصل وماكرهتك علشان احبك
فيصل ماتوقع انها بالسهولة هذي بتسامح وتغفر : يعني نفتح صفحة جديدة وأوعدك انــ...
ليان تقاطعه : لا لا توعدني يافيصل ماصرت اصدق وعودك
صدقني مااكرهك بالعكس احبك
من برك بجدي ومن حب جدي لك ومسامحتك على اللي سويته فيني لكن لاتطلب اكثر من كذا هذا اللي اقدر عليه ..
(وبصوت مخنوق بالعبرة) مااقدر على اكثر من كذا استسلمت لصدرك اول مرة ابكي قسوة اهلي , ابكي على عمري اللي راح بدون كلمة او لمسة حنونة
وماشفت منك غير الجرح وكل جرح اقوى واشد من اللي قبله
واستسلمت للمرة الثانية ابي ابكي على صدرك
ابكي حزني وهمومي اللي كل ماقلت بتنتهي تبدا من اول وجديد بألم غير وعذاب غير
كنت ببكي خوفي اني تعلقت فيك بشكيلك منك لك ..
بين نفس اليدين بنيت احلام وبين نفس اليدين تحطمت الاحلام
وليتها على تحطيم الاحلام وبس
انت حطمت ذاتي وكبريائي وانوثتي
جيت لك يافيصل بقلب مجروح وينزف وانت قتلته بكل قسوة ومثلت فيه بأبشع صورة
ماعاد عندي شي اقدمه لك انا محتاجة لك علشان ابقى قريبة من جدي
محتاجة لك لانك توفر لي مكان يأويني دامني مطرودة من بيت ابوي
لكن ماراح امنعك من انك تعيش حياتك مع غيري
مع انسانة تقدر تقدم لك اللي انا مااقدر اقدمه
خلصت كلامها وتركت فيصل بصدمته من اللي سمع وراحت لغرفتها وسجادتها ملاذها الامن

كان عارف انه جرحها بس ماتوقع انها تطلب منه يشوف حياته مع وحدة غيرها اي امرأة ماتتنازل بسهولة عن حقها
بأنها تكون الوحيدة في حياة زوجها
حتى لو كانت ماتحبه بس هي تنازلت عن حقها وبكل طيبة
لأنه مو بس جرحها الا قتلها وقتل كل مشاعر الانوثة اللي بداخلها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



ابوعبدالعزيز : يالله صباح خير .. وش عندك جايني بدري؟
فيصل : اشتقت لك حرام ؟!!!

ابو عبدالعزيز : تشتاق لك الجنة وانابوك
بس وين الغلا كله ليه ماجت معك ؟

فيصل : ليان هي بيت القصيد ناوي اسوي مؤامرة ومحتاج مساعدتك
ابو عبدالعزيز بعصبية : وشهوو؟؟!!!

فيصل يهديه : ياجدي اسمعني الله يهديك وبعدين عصب ..
انا ابي امشيها واخذها تشتري لها ملابس بس
هي ماراح ترضى علشان تبي تجي عندك
ابوعبدالعزيز : بديت تعجبني وارضى عليك ..
خلاص انا بكلمها واقول لها لاتجي

فيصل : لا جدي ماراح ترضى انا بقول لها ان الدكتور رافض الزيارة اليوم علشان ترتاح قبل السفر وانت ماعليك غير انك تأيد كذبتي
ابوعبدالعزيز : ماراح اسألك وش سبب هالتغير عليها
دامه للاحسن لكن خلني اشوفها بنهاية اليوم لو نص ساعة ما أصبر عن شوفتها

فيصل : جدي ترى بديت اغار وشلون ماتصبر عن شوفتها ؟؟!!!!!
ابوعبدالعزيز : لا واحبها بعد (وبجديه )

واذا تحبني يافيصل لاتقسى عليه وعوضها عن سنين الحرمان اللي عاشتها
فيصل : مكانك يالغالي في القلب ولاحد بياصله وبسوي كذا بدون ماتوصيني ..

والحين استأذن برجع للبيت قبل لاتصحى
ابو عبدالعزيز : بحفظ الله ورعايته


طلع فيصل من عند جده وتذكر انه مااتصل على طلال اخذ جواله واتصل عليه
طلال بجدية : نعم
فيصل : ياخوي انت حاذف الووو من قاموسك ؟؟!!!!
طلال : ههههههههههههههه من كثر مايرن هالجوال ماصرت اناظر بالارقام ارد على طول

فيصل : ايه مو منك من هالمعجبات
طلال : اسكت لاتسمعك امي
ثم من يفكني منها والله لتزوجني والليل ممسي وبعدين ويني و وين المعجبات عساني احصل وقت انام فيه
فيصل : الا صدق متى ناوي تفك الحصار عن نفسك وتتزوج ؟؟
طلال : ماعندي نية , والا علشانك تهورت وتنازلت عن مبادئك تبيني اسوي مثلك ؟؟!!
فيصل : هههههههههههههههههههه ياحلو من تهور .. المهم اسمعني رحلتنا بكرة للرياض وجدي طلب مني اقول لك انه يبي يشوفك قدامه اول مايوصل

طلال : كنت ناوي اجي بدون مايطلب وحتى امي مجننتني تبي تشوف حرمك المصون
فيصل : خلاص ان شاء الله تكون بكرة العصر عندي في البيت ومنها تشوف امي حرمي المصون
طلال : وانا مالي نصيب بالشوفة ؟؟ , تعرف كنت واعد امي اشوفها انا قبل ووصفها لها عاد مايرضيك اني اكون مو قد كلمتي ؟؟
فيصل : افا عليك لا اكيد مايرضيني ماودك ارسل لك صورتها تمقل فيها وتوصفها لاامي ؟؟!!!
طلال : طول عمري اقول عليك ذكي
فيصل : ايه ماعليه الوعد بكرة ان الله احيانا
طلال : ماادري احسه تهديد ..
المهم ماتدري ليه جدك طالبني؟
فيصل : والله مدري حتى انا محيرني هالموضوع
طلال : يلا كل شي بكرة يبان


(طلال بنفس عمر فيصل كل اللي بينهم كم شهر ..
طويل وعريض وجسمه رياضي فيه شبه من فيصل كثير
اغلب من يشوفهم يتوقعهم اخوان .. وشخصيتهم قريبة من بعض حيل بالغموض والعناد )



~~~~~~~~~~~~~~~~~




حست بشي يلامس وجهها فتحت عيونها بصعوبة من بعد البكاء اللي بكته طول الليل..
كانت على السجادة وردة حمرا
مدت يدها ومسكتها مستغربة وش حطها هنا ؟!!
فيصل : الواحد يحط وردة على مخدة حبيبته
وانا مالقيت مكان احطها عليه غير السجادة
رجعت الوردة مكانها وقامت وهي تحس جسمها مكسر من نومتها على الارض

فيصل : نفسي اعرف سر كرهك للسرير ونومك على هالسجادة

ليان وبدون ماتناظر فيه : لقيت فيها الامان اللي محتاجته .. كم الساعه ؟

فيصل : الساعه 8 الصباح ماودك تجهزين تأخرنا

ليان : عشر دقايق واكون جاهزة

فيصل : اوكي انتظرك تحت والبسي لبس مريح وشوز يساعدك على المشي

مااهتمت ليان تسأله عن السبب اخذت شور ولبست بنطلون جنز وبدي وفوقه بالطو خفيف يوصل الى تحت ركبتها ولمت شعرها ولبست حجاب يناسب لبسها ونزلت له
وقف يتأملها فيصل برغم ان لبسها عادي جدآ
الا ان هالانسانة تمتلك جمال الاعمى يشوفه ..
طلعو وركبو السيارة وليان سرحانة بافكارها امس كان سهل تمثل قدام جدها لانها كانت خطة متفقين عليها
لكن اليوم وشلون بتمثل عليه بعد اللي سمعته من فيصل .. انتبهت من أفكارها وشد انتباهها ان الطريق مو نفس طريق المستشفى كان واضح انه يطلع من المدينة

ليان : وين رايح ؟؟!!!!!

فيصل : بما ان الدكتور رافض اليوم الزيارة لجدي
يقول لازم يرتاح قبل السفر قلت اخذك تشوفين الغابات السوداء مكان سحرني ومتأكد انه بيسحرك

ليان بخوف : جدي فيه شي؟
فيصل : لا ياعمري مافيه غير العافية ولو تبين تكلمينه علشان تتطمنين اتصل لك عليه
ليان : ايه ارجوك بكلمه
فيصل وهو يطلع جواله ويتصل على جده : ليان انتي تطلبين بدون ماتترجين فاهمة ؟؟
فيصل : هلا جدي فيه ناس مو مصدقيني ويبون يكلمونك
ابو عبدالعزيز : عساني ماانحرم من هالناس عطني ياها

ليان بعد ماعطاها فيصل الجوال : هلا جدي .. هلا حبيبي طمني عنك ؟
ابوعبدالعزيز بحنيه : بنعمة يابوي وفضل من رب العالمين
بس الدكتور الخبل مانع الزيارة
يقول لازم ارتاح بس انتي لاتشغلين نفسك فيني وان كان لي غلا بقلبك انبسطي وانسي كل شي
ليان : ان شاء الله ياجدي وانتبه على نفسك
قفلت من جدها وهي مو حابة تروح اي مكان بس تعرف انها لو اعترضت ماراح يفيد بشي فالتزمت الصمت وهي تناظر بالمناظر اللي يمرون فيها




أتمنى أن ينال إعجابكم

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة ميمو ; 23-08-2009 الساعة 10:39 AM.

من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

آخر تعديل دلوعة ميمو يوم 23-08-2009 في 10:39 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 24-08-2009, 01:10 AM   رقم المشاركة : [55]
الصورة الرمزية حنين القلب
 

حنين القلب is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :حنين القلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)


تسلم عيونك يالغلا
سؤال ليه لما تشدد الحماس توقفي ليه ماتكملي ؟؟


من مواضيعي
0 أسماء لمراجع
0 ارجو المساعده
0 طلب تتغير
0 يابني جافني النوم

  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 12:46 AM   رقم المشاركة : [56]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

مشغوووووووووولة يالغلا
بس عشان خاطر عيونك راح أنزل لك البارت
في أقرب فرصة ممكنة
أوكي أهم شي إنك ماتزعلي علينا
ترى ما نقوى الزعل


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في ♥عيون القصص والرويات والحكايا♥



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى شعار (ارفع راسك أنت سعودي ) احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 3 13-02-2010 10:32 PM
كبرنا يازمن تَرَآنِيٌٍ عَاَقٌلٍهًـ ♥حروف مبعثره ♥ 15 21-01-2010 09:53 PM
ليه يازمن..؟؟ احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 21-12-2009 11:50 PM
*·~-.¸¸,.-~*ابوس راسك يازمن .... ماعاد فيني للجراح ...@@@ جريح والسبه صريح ♥حروف مبعثره ♥ 9 25-06-2009 10:34 PM
ابسأأأأأأأأاااالك يازمن ليه اذا مسكت قلب لعنت والديه؟؟؟ فوزه لوزه ♥عيون الشعر والقصيد♥ 5 24-06-2009 07:00 PM


الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0