للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



♥عيون القصص والرويات والحكايا♥ يختص بالقصص و الروايات , قصص قصيره - Stories , قصص واقعية, قصص الانبياء, قصص حب, قصص واقعيه , روايات مترجمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2009, 09:13 PM   رقم المشاركة : [36]
الصورة الرمزية حنين القلب
 

حنين القلب is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :حنين القلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

متابعه بحماس وكلي امل
والله منقهره من ثلاثي الشر

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أسماء لمراجع
0 ارجو المساعده
0 طلب تتغير
0 يابني جافني النوم

  رد مع اقتباس
قديم 13-08-2009, 09:46 AM   رقم المشاركة : [37]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

الله يقطع شيطانهم
اليوم أنزل البارت
لعييييونكم


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 05:37 AM   رقم المشاركة : [38]
الصورة الرمزية شوشه
 

شوشه is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :شوشه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن ما عاديني للجراح (روايةمؤثرة)

رووووووووووووووووعه يا دلوعه نبي الجزء الثاني عفيه لانها قصه روووعه...تسلم ايدج


من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 10:32 AM   رقم المشاركة : [39]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

الله يسلمك يالغلا


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 11:23 AM   رقم المشاركة : [40]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)


~~~~~~~~~~~~~~~~~

في المستشفى


فيصل بقلق : هاا دكتور طمني
الدكتور : عندها هبوط في الضغط وعوضناها بمحاليل , واضح انها ماكانت تأكل وتنام كويس لكن اتوقع سبب الاغماء صدمه

عاطفيه هي تعرضت لضغوط نفسيه او احد زعلها او سمعت خبر مو زين؟
فيصل : لا دكتور ماصار شي.. طيب والجرح اللي براسها؟؟
الدكتور :كانت طيحتها
شديده شوي لكن الحمدلله مااثرت عليها وبخصوص الجرح احتاج اربع غرز لكن ممكن اسألك ايش سبب

الكدمات اللي بجسمها ؟
فيصل : اتوقع بسبب الطيحه
الدكتور : الكدمات اللي بجسمها مستحيل يكون سببها طيحه الاغلب اذا مااجزم انها اثار ضرب
فيصل بعصبيه : دكتور قلت لك طيحه والحين متى اقدر اخذها
الدكتور : مع اني افضل تضل الليله بالمستشفى بس اذا مصمم تقدر تأخذها بعد ساعه يكون خلص المحلول
فيصل : لا افضل اخذها ممكن اشوفها
الدكتور : اكيد بس اتمنى ماتتعرض لأي توتر

طلع فيصل من عند الدكتور وراح للغرفه اللي فيها ليان فتح الباب بهدوء ودخل
كانت ليان نايمه وجهها شاحب يقارب لونه للون الشاش اللي ملفوف على راسها كانت الكدمه والجرح اللي بشفتها واضحه اكثر

من قبل وبدت توضح اثار اصابعه على فكها كان يتأملها ويفكر برغم اللي سوته يده ويدين عمه في هالوجه الا انه محتفظ بجمال

مو طبيعي لكن للاسف انه جمال خارجي ومن الداخل هي في منتهى البشاعه
ليان ماكانت نايمه كانت مغمضه عيونها بس حست فيه وعرفته من ريحة عطره
ليان بدون ماتفتح عيونها : ليش جبتني للمستشفى ليه ماتركتني اموت
فيصل بقسوه :ماهميتيني متي او حييتي اهم شي ماابيك تموتين في بيتي
ضغطت على عيونها بكل قوتها علشان تمنع دموعها تنزل وبرغم كذا خانتها وتسللت على خدها
كسرت خاطره وكان قلبه بيلين لضعفها بس عقله ذكره بحقارتها وان اللي قدامه كله تمثيل من ابرع ممثله
ليان وهي تحاول تسيطر على نفسها : متى بطلع؟
فيصل : بعد مايخلص المحلول . وعلى ايش مستعجله ؟
ليان وهي تسحب الابره من يدها وتضغط على مكان الابره اللي صار ينزف : خلص المحلول
فيصل صدمه تصرفها : مجنونه انتي؟
ماردت عليه ليان وقامت من السرير وقفت وهي تحس ان الارض تحت رجليها تحولت لماء انهار جسمها قبل لايوصل الارض

كان فيصل رافعها بين يديه ومرجعها على السرير
فيصل بعصبيه : ليان بلاش تصرفات الاطفال
ليان وهي تحط كل القوة اللي فيها بصوتها : لاتقول ليان واسمى لاتقوله على لسانك
فيصل بسخريه : كنت عارف انك بتملين من تمثيل دور الضعيفة المغلوب على امرها وتكشفين عن الوجه الحقيقي بس ماتوقعته

بالسرعة هذي
تركها وراح نادى ممرضه ساعدتها بلبس عبايتها ووصلتها للسيارة


كانو طول الطريق ساكتين اول ماوصلو للبيت تحاملت ليان على نفسها طلعت من السيارة ودخلت للبيت اول ماوصلت الصالة

سندت نفسها على طرف الكنبة وهي تناظر الدرج الطويل اللي قدامها وكل تفكيرها اشلون بتطلعه بدون ماتنهار
عرف فيصل من نظرتها وش تفكر فيه
فيصل : دارين .. دارين (دارين المشرفة على الخدم ومسؤله عن البيت في غياب فيصل لبنانية عمرها 50 سنه)
دارين : امرك استاز
فيصل : خذي المــ .. (كان بيقول المدام بس تلاحق عمره) خذيها طلعيها لوحدة من الغرف فوق ولاتنسين طلعيها مع

الاسنسير
اخذتها دارين فوق ودخلتها غرفة كبيرة وفخمة اول ماجلست طلبت من دارين تتركها بروحها

(أني انثى جئت الى الدنيا فوجدت حكم اعدامي ولم ارى باب محكمتي ولم اري وجه حكامي
)
كان كل تفكيرها تكلم امها وترجع لبيت اهلها على الاقل ذلهم ولا ذل فيصل لها طلعت جوالها واتصلت على البيت
ام راكان بلهفة كل مارن التلفون على بالها راكان:الوووووووو
ليان : هلا يمه سامحيني طلعت قبل لا اود...
ام راكان تقاطعها بعصبية : ماابيلك وداع وبلي مايحفظك وش عندك داقة ؟؟؟!!!!
ليان ببكى : يمه ابي ارجع لكم
ام راكان بصراخ : نعم احنا ماصدقنا تذلفين تقولين برجع
ابو راكان بغضب وهو داخل الغرفة : من اللي بيرجع؟؟؟؟؟
ام راكان باستهزاء : هذي بنتك تقول تبي ترجع (ورمت السماعه عليه)
ابو راكان : ليان
ليان : هلا يبه
ابو راكان بتهديد : اسمعي لو شفتك راجعة قطعتك ورميتك للكلاب تنهش فيك انسي ان عندك ابو وهالبيت لاتفكرين ترجعين له
قفل السماعة بدون مايسمع ردها
ليان كان هدوءها غريب كأنها تحاول الى الان تستوعب وبعدها انفجرت بنوبة بكاء كانت تبكي مثل الاطفال وصوت بكاها يسمعه كل

من في البيت
فيصل جاء يركض على صوتها : انجنيتي والا ناوية تفضحينا
ليان ببكى ونص كلامها يضيع مع شهقاتها : تقول ..ماصد... تذلفين يقول ... يقطعني .. ماعندي بيت ..

و .. اروح
فيصل عرف انها مكلمه اهلها من الجوال اللي بيدها ومن الكلام اللي حاول يفهمه منها وبكل قسوة هو استغربها من نفسه :اقل

شي ليه تتوقعين ياخذك بالاحضان بعد سواتك
ليان بصراخ : قولو وش الذنب اللي سويته .. المذنب وهو عارف ذنبه ينكره .. لكن انا والله لااعترف بس قولو

وشهو ذنبي ؟؟
طلع فيصل من الغرفة بدون مايرد عليها كان يحس لو انه جلس لحظة وحدة ممكن يتهور ويأخذها بحضنه ويهديها لكن كل مره

كان عقله بالمرصاد لقلبه ويذكره بسواتها

اما ليان بكت حتى جفت كل دموعها تذكرت انها ماصلت قامت واغتسلت وصلت صلاتها بكل خشوع

فيصل استغرب هدوءها وخاف ليكون اغمى عليها ثاني مرة راح لغرفتها وفتح بابها بهدو كانت جالسة على سجادتها وظهرها للباب

وتقرأ قرآن بصوت خاشع وحزين طلع وتركها
وهي استمرت تقرأ حتى حست براحة من كلام الله حطت راسها على سجادتها ماتبي تفارق هذا المكان الآمن اللي حست فيه

براحة دعت ربها ناصر المظلومين وملاذ الخائفين ومفرج كرب المكروبين حتى استسلمت للنوم على سجادتهاا



~~~~~~~~~~~~~~~~

اليوم الثاني

قفل فيصل من امه ام ماجد بعد ماعزمها على الغداء هي وندى وطلع لغرفة ليان دخل عليها بدون مايدق الباب كانت جالسة على

طرف السرير ولافة الروب على جسمها وواضح من شعرها اللي بدا يجف ان لها مدة طويلة اخذة الشور
فيصل بسخرية : عاجبك ؟؟
ليان عرفت انه يتكلم عن الروب : لقيت غيره وقلت لا؟!!
فيصل وهو يضرب راسه : ايه صح شنطك بالسيارة مو مشكلة اقول لهم يطلعونها لك وعلى فكرة امي نورة بتجي على الغداء

البسي احلى لبس وحاولي تسووين اي شي بوجهك ماابيها تفتح تحقيق ولاتبينين اي شي قدامها وانا بحاول قد مااقدر تكون

تصرفاتي عادية
ليان : ليه خايف انها تعرف؟؟
فيصل بعصبية : انا ياحقيرة مااخاف غير من ربي لكن تهمني سعادة جدي
طلع وتركها تفكر بجدها وسعادته لو قتلها بيسعد جدها كان طلبت انهم يقتلونها باليوم مليون مره المهم انه يكون سعيد سمعت فيصل

يناديها من تحت نزلت مع الاسنسير لانها تحاول توفر اي طاقة من جسمها المنهك في لقاء عمتها
ليان بهدوء : نعم
فيصل : خذي شنطك
كان يقدر يقول للشغالات يطلعونها فوق بس يبي يعذبها بأي شي
ليان عرفت قصده ولا اهتمت : خدمت بيت بأكمله مو عاجزة اخدم عمري (سحبت شنطها وحطتها في الاسانسير وطلعت

فوق)
انقهر فيصل كان يبي يقهرها بس واضح انه ولاهمها وهو اللي انقهر

دخلت ليان شنطها كانت ثنتين كبار مرة و وحدة متوسطة وشنطة مكياج استغربت متى لين لحقت تجهزهم وبدون محد يحس فيها



~~~~~~~~~~~~~~~~

منال بعصبية : متأكدة انه اخذها يعني خطتنا مانجحت
لمى : اللي عرفته انه جاء امس قبل العصر 5 دقايق ومشى وبعدها صارت تصارخ وتبكي ولما رحت عندك جا أخذها بعدها بساعة

منال : مو معقول اشلون وكل اللي سويناه
لمى : منال اهدي ولا نستعجل امي تقول انها البارح اتصلت تبكي وتبي ترجع معناه معذبها
منال بصراخ : عساه يعذبها او يقتلها انا وش يهمني دامه ماطلقها
لمى : ماتدرين يمكن بيأخذها تشوف جدي وبعده بيطلقها
منال : وانا وش بيصبرني بتصل على سحر تشوف لي صرفة وانتي لاتمر نص ساعة الا وانتي عندي
قفلت قبل لاتسمع رد واتصلت على سحر تطلب منها تجي



~~~~~~~~~~~~~~~~~

فتحت لين اول شنطة لقت فيها شنطة صغيرة فيها اكسسوارات وطقمين الماس ناعمين مرة طلعت لها تنورة قصير إلى الركبة موف

وفيها دانتيل من تحت ابيض وبدي ابيض عليه كتابة بالموف اللامع وصندل (عزكم الله ) خفيف ابيض لبست ملابسها واخذت

شنطة المكياج حطت لها ميك آب خفيف مشطت شعرها وهي ضاغطة على اسنانها من الالم وتركته مفتوح تعطرت ولما شافت ان

باقي وقت قررت تفتح الشنط تشوف وش فيها
تفاجأت ان لين مانست حتى الملابس ومناديل الشعر اللي تحتاجهم براا كانت تحاول تحبس دموعها لاتبكي فتحت الشنطة المتوسطة

وانصدمت من اللي شافته كان فيها ملابس داخلية وملابس نوم في نظر ليان انها فاضحة خجلت لما شافتهم اجل اشلون لو تلبسهم كان

فيه كرت فوق الملابس افتحت تقرأ الكلام اللي فيه ودموعها تسيل على خدها
دخل فيصل ولفت نظره الكرت اللي تقراه ليان وتبكي
فيصل : عطيني اللي بيدك
فزت ليان من سمعت صوته سكرت الشنطة بسرعه وخبت الكرت وراء ظهرها : ماتعرف تستأذن قبل لاتدخل؟؟
فيصل بعصبية : بيتي وادخل وين ماابي بدون استأذان فاهمة وبعدين وش فيها الشنطة علشان تخافين كل هالخوف وتسكرينها؟!!
ليان : مافيها شي ومو من اختصاصك
قرب فيصل من الشنطة ولما جاء يفتحها مسكت فيه ليان تمنعه تكهرب من لمستها له لكنه دفها بعيد وفتح الشنطة انصدم وانحرج

من اللي شافه بس مابين
فيصل قرب منها بيأخذ الكرت وقال بخبث : من قال لك انه مو من اختصاصي هذا اهم اختصاص
ليان كانت حالتها حالة لو قالولها وش امنيتك الحين كان قالت اتشهد واموت
فيصل : عطيني الكرت بالطيب
ليان بخوف : لا ابوس يدك لا
فيصل كان بيضعف مع رجاها بس عقله يقول له يمكن هذا دليل دامغ يثبت حقارتها .. قرب منها ومسكها بقوة سحب يدها وأخذ

الكرت منها وقرأ الكلام
الى توأم روحي
تمنيت ان تجهيزك يكون يليق بأروع اخت واجمل عروس
ادري انك بتعرفين ان اللي بالشنط ملابسي بس والله ياعمري مو تقليل من قدرك لكن انتي عارفة الوضع
وبعدين احنا مو توأم يعني انا ملكك وانتي ملكي
وعلى فكرة هالشنطة اللي انا بسميها القنبلة الموقوتة تعبت فيها تعب
على فكرة مو ذوقي لاني مااعرف بالشغلات هذي
بس تعرفت على وحدة طيوبة بالمحل لما قلت لها اني اختي بتتزوج ومو عارفة اختارلها نقت لك هالاغراض
تعرفين ياليان اتمنى اشوف وجهك وانتي لابسة وحدة من هالملابس
من كل قلبي اتمنى تحصلي السعادة اللي عمرك ماعرفتيها
توأمك اللي تحس فيك وتحبك
لين

خلص فيصل قراءة الكرت وهو يسب نفسه انه ماسمع ترجيها كان الى الان ماسكها كانت منزلة راسها مايدري وش اللي خلاه

يرفع وجهها له كانت الدموع تغطيه وحمرة الخجل من اللي شافه
ليان ببكى وهي تناظر في عيونه : اتمنى تكون استمتعت واشبعت فضولك
سحبت نفسها منه وراحت تركض للحمام (عزكم الله)
فيصل كان تايه كل مرة ينظر بعيونها يتوه بجمالها وبنظرة الحزن فيها برغم كرهها للون عيونها الا انها كل مرة تلبس ملابس تبرز

لون عيونها وتزيدها جمال فوق جمالها


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جت ام ماجد وندى ام ماجد اول ماشافت ليان والكدمة اللي في وجهها صارت تناظر بفيصل بغضب ليان عرفت ان عمتها على بالها

اللي مسوي فيها كذا فيصل
ليان بابتسامه :عمتى ليش تناظرين في فيصل على بالك انها منه؟؟
ام ماجد وهي تنقل نظراتها من فيصل الى ليان : اجل من اللي سوا كذا؟
ليان : بتصدقيني لو قلت اني طحت والكدمة فيني من قبل لا اجي مع فيصل
ام ماجد بقهر : من ابوك والا من امك؟؟
ليان بارتباك : مو من احد قلت لك طحت
ندى : المحقق كونن شوي شوي على البنت
ليان : فديت روحها خليها تاخذ راحتها
ام ماجد : ياجعلك سالمه يمي (وهي تناظر في ندى ) شوفي الذرابة والسنع مهوب انتي
ندى : ايه اجل خليها تحقق وترى أمي ماعندها خطوط حمراء
ليان حمر وجهها من الخجل وماردت لو كان فيصل مو فيه كانت تعرف تسكتها بس الحين التزمت الصمت
فيصل بخبث : دام مافيه خطوط حمراء يله يمه استرسلي على بركة الله
ام ماجد : اجل بسم الله نبدأ ندى ضفي وجهك ياروحي اشرفي على الغداء او متري الحديقة
ندى : يمه تعوذي من ابليس واذكري الله وابدي لاتستحين مني
ام ماجد : الحين انا اللي بستحي وانتي يالفاهرة فاكتن خشتك , بتقومين والا مافيه عرس
ندى : غسلت يدي من العرس من عقب وعد اليوم وتحت الضغوط النفسية
ام ماجد : الشكوى لله لصقةٍ عنزروت مامنها فكة
فيصل : ندى قومي اشرفي على الشغالات
ندى بقهر : وربي ظلم جايه عشان اقعد مع الشغالات
فيصل وهو يناظر ليان : والله وش حلاتهن الشغالات حبوبات وادب واخلاق , الشغالة الوحيدة فيهم اللي مافيها شي من الادب

والاحترام عاطيها اجازة اليوم
ام ماجد : وش تبي فيها ليه ماتقلعها ؟؟؟
فيصل وهو يرجع يناظر بليان يشوف الرسالة وصلتها او لا: على قولتك لصقة عنزروت والا لو علي ودي اقلعها اليوم قبل بكرة
ندى : قول لي عليها وانا اوعدك اشوتها لك من البيت شوت
فيصل : بيجي يوم واطلب منك توفين في هالوعد
ام ماجد : الله يكفيك شرها
فيصل : آمين عاد شرها مافيه اقذر واحقر منه .. المهم ماودكم نقوم نتغداء
قامو كلهم لغرفة الطعام ماعدا ليان اللي دموعها اول ماشافتهم يقومون خانتها ونزلت غرقت وجهها

أدمنت أحزاني


فصرت أخاف أن لا أحزنا

وطعنت ألافاً من المرات

حتى صار يوجعني ، بأن لا أطعنا

وتشابهت كل البلاد..

فلا أرى نفسي هناك

ولا أرى نفسي هنا ..

فيصل بحدة وصوت واطي بعد مارجع لها : عن تمثيل دور البريئة وقومي لاتلاحظ امي شي
رفعت له وجه مبلل بالدموع وكاسيه الحزن بس اللي صدمه نظرة الاستسلام والانكسار بعيونها
فيصل : ليه كل هذا ؟؟؟
ماردت عليه مسحت دموعها قامت ووقفت قدامه : مو ضروري اقول ليه كل اللي اقوله الله لايذوقك اللي ذقته لان اللي شفته

في دنياي مااتمناه حتى لعدوي
راحت لغرفة الطعام وجلست تأكل معاهم او بالأصح تحرك الشوكة بصحنها وتوهمهم انها تأكل وكل بعد فترة ترفع لهم وجههاا

وهي ترسم ابتسامة على شفايفها بدون ماتسمع عن ايش يتكلمون


~~~~~~~~~~~~~


سحر : طيب يمكن صح على لمى بيأخذها لجده يشوفها وبعدها بيطلقها؟!!
منال : لاتسكتوني بالكلام هذا دامه ماطلقها الى الآن معناه ماراح يطلقها
لمى : يعني وش تبينا نسوي؟!!!!!
سحر : منال انتي اهدي واتركي الموضوع علي وافكر بشي مناسب
منال بعصبية : وعدتيني قبل انه مايمر السبت غير وهو مطلقها ومااشوفك وفيتي في وعدك
سحر : منال بأسلوبك وتهورك بتخربين كل شي اهدي وانا اقول لك وش بنسوي
منال : يلا قولي اسمعك
لمى : الله يستر منك انتي وافكارك وبليز طلعيني منها
منال بصراخ : كلي تبن وخلينا نسمع


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9 بعد ماطلعت امه ام ماجد وندى

فيصل : روحي نامي لان رحلتنا الساعة 4 ونص الفجر
ليان بهدوء : ان شاء الله اي شي ثاني ؟؟؟
فيصل انقهر من استسلامها يبيها تقاوم علشان يستمتع بتعذيبها : لا انقلعي
ليان بنفس الهدوء : ان شاء الله .. وعطته ظهرها وراحت تمشي لغرفتها
دخلت غرفتها وجهزت شنطتها واغتسلت وصلت وقرأت قرآن واستسلمت للنوم على سجادتها وملاذها الآمن
وكلها شوق وحنين الى الشخص الوحيد الذي احبها حب صادق لم تخالطه اي شائبه





نهاية الجزء الرابع

كيف سيكون لقاء ليان بجدها وماهي ردة فعله عندما يرى ماهي عليه؟؟؟؟؟
هل ستحيك شلة الشر خيوط مؤامرة جديدة لليان ؟؟؟؟
ماهي خطة الجد لحماية فيصل من اعمامه ؟؟؟ وهل ستنجح خطته؟؟؟؟
هل ستتغير علاقة فيصل وليان امام الجد
خارجيآ فقط ام ستغيرهم من الداخل؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة ميمو ; 15-08-2009 الساعة 11:29 AM.

من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

آخر تعديل دلوعة ميمو يوم 15-08-2009 في 11:29 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : [41]
الصورة الرمزية حنين القلب
 

حنين القلب is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :حنين القلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

هل سيعرف فيصل االحقيقه قبل ان ينتهي العلاقه ام يعرفها بعد ماتنتهي ؟؟
شـكــ وبارك الله فيكِ ـــرا لكِ ... لكِ مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 أسماء لمراجع
0 ارجو المساعده
0 طلب تتغير
0 يابني جافني النوم

  رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 10:01 AM   رقم المشاركة : [42]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

الله يسلمك يالغلا


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في ♥عيون القصص والرويات والحكايا♥



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى شعار (ارفع راسك أنت سعودي ) احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 3 13-02-2010 10:32 PM
كبرنا يازمن تَرَآنِيٌٍ عَاَقٌلٍهًـ ♥حروف مبعثره ♥ 15 21-01-2010 09:53 PM
ليه يازمن..؟؟ احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 21-12-2009 11:50 PM
*·~-.¸¸,.-~*ابوس راسك يازمن .... ماعاد فيني للجراح ...@@@ جريح والسبه صريح ♥حروف مبعثره ♥ 9 25-06-2009 10:34 PM
ابسأأأأأأأأاااالك يازمن ليه اذا مسكت قلب لعنت والديه؟؟؟ فوزه لوزه ♥عيون الشعر والقصيد♥ 5 24-06-2009 07:00 PM


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0