للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



♥عيون القصص والرويات والحكايا♥ يختص بالقصص و الروايات , قصص قصيره - Stories , قصص واقعية, قصص الانبياء, قصص حب, قصص واقعيه , روايات مترجمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2009, 04:18 PM   رقم المشاركة : [29]
الصورة الرمزية حنين القلب
 

حنين القلب is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :حنين القلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

ماني مستعجله بس عن جد تحمست اعرف انهايه القصه

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أسماء لمراجع
0 ارجو المساعده
0 طلب تتغير
0 يابني جافني النوم

  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 08:42 PM   رقم المشاركة : [30]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

طيب طيب ألحين أنزل لك البارت الجديد
عشان خاطر عيونك الحلوين


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 04:42 PM   رقم المشاركة : [31]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

كان المفترض أنزل لكم البارت أمس
بس للأسف طفى الكنكت حقتي بمجرد ما أعدل وصلتي
راح أنزل لكم البارت آآآآآسفة جداً
تقبلو إعتذاري


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 12:23 PM   رقم المشاركة : [33]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)








بكل الحب اترككم مع (الجزء الرابع ) اتمنى ان يحوز على اعجابكم



اشوف الهم بأيامي وحزني للزمـان ايلـوح"


"الا ياحزني الهالـك تحمـل منـي اعتابـي

تحملتك وانا من ضيقة ايامي عجزت ابـوح"

"تبعتك لين ما ثار التشـاؤم وانكسـر بابـي

تساوينا انا وبعض الشعور بماض ٍ مطروح"

"رضينا بلألم بس الألم ما عـاد يرضـا بـي

بنيت آمال و آمالي خذلها الواقـع الملمـوح"

"اسرها الياس واحسه تعبت يستوطن احبابي

احس اني تنفست التعب في عصره المكدوح"

"وصرت اغيب وانفاس التعب تتحسس اغيابي

امل صرنا نعيشه والعمر فوق الجراح ينوح"

"يموت ويندفن دمعه وانا احفـر لـه اترابـي

اضمه داخلي واشهق الين الروح تصبح روح"

"تهاجر هالجسد وابقى حروف بداخل كتابـي




كانت الصدمه شالتها الى الان تحاول تستوعب اللي صار طرت في بالها فكره خوفتها معقوله فيصل بيروح يتفاهم مع ابوي على

اللي سواه فيني لااااااا ماابي اكون سبب بزيادة المشاكل اللي بينهم سحبت نفسها وحاولت تطلع فوق بأسرع قوه يقدر عليها جسمها

المنهك دخلت غرفتها واخذت جوالها تتصل على فيصل وتحاول تلتقط انفاسها بعد المجهود الجبار اللي بذلته علشان تطلع لغرفتها
واول ماانفتح الخط تكلمت
ليان بلهفه : فيصل ابوس يدك لاتروح لابوي ارجوك ياعمري ماابي المشاكل تكبر ...
فيصل وهو يقاطعها وبكل احتقار : لاتنطقي اسمي على لسانك القذر
ياقذره وكل اللي بيني وبين عمي كان ممكن اغفره له

مقابل انه يقتلك انتي حرام تعيشين على الارض وتتنفسين الهواء اللي نتنفسه
ليان كانت الصدمه اكبر منها ومن تفكيرها حتى الدموع تحجرت
بعيونها
فيصل لما ماسمع منها اي رد : اسمعي ياحقيره انسي اسمي وانسي اني كنت زوجك ولا اشوفك متصله علي فاهمه
ليان وهي مسلوبه منها الحياه : وانا وين اروح ؟
فيصل بأحتقار : انتي خليك في زبالتك يازباله

طاح الجوال من يدها اكيد العيب فيها مو في اهلها ولا في فيصل بس وش هالعيب اللي مااعرفه وين اروح اهلي مايبوني وفيصل مايبيني

(وبصرااااااخ هستيري ) ووووووووين اروووووح قولولي وين اروح

كانت لين بغرفتها انصدمت لما سمعت صراخ ليان طلعت من غرفتها وراحت ركض لغرفة اختها انصدمت من شكل اختها كان

وجهها شاحب والدموع تغطيه ونظره حايره بعيونها كان شكلها وبكاها يقطع القلب
ليان : لين وين اروح؟؟
لين وهي تقرب منها تبي تضمها وتهديها : عمري شفيك وين تروحين انتي بغرفتك حبيبتي
ليان وبكاها يزيد عن قبل وبصوت يكسر الخاطر :بس هو يقول
مكاني الزباله
لين مصدومه من اللي تسمعه : منو اللي قال كذا
ليان : هو
لين : منو هو تقصدين ابوي
ليان : ابوي يقول بنت حرام وهو يقول زباله وانا ماادري من انا
لين : انتي ليان حبيبتي تعالي ياعمري تعالي نامي وانا بكون جنبك وماراح اخلي احد يزعلك او يأذيك
كلمة لين فجرت بداخل ليان براكين من الالم كلاماتها ذكرتها بوعود
فيصل لها ليه قال انا بسعدك واحبك ليه قال انا بكون جنبك

وبحميك ليه قال فكري في بكره وبس وهذا هو جاء بكره
مشت وجلست على سريرها وهي تحس ان تفكيرها انشل وتلاشت كل المشاعر والاحاسيس بداخلها
لين خافت على اختها بلحظه هدت بس كانت تحسها جسد بلا روح
: ليان عمري وش فيك تحسين بشي
ليان :: ...............
لآ حَشَى مَآنِيْ بمَيتْ إلآ حَيّ..
حَيّ لَكنْ ! مَآ أحسْ بأيْ شَيّ ’
يَعنِيْ مَيّتْ ..!..........
والله مآدرِيْ تكْفَى لا تسْألْ عَليّ


في غرفة لمى

لمى : منال قلت لك ماأقدر اجي
منال : وليه ان شاء الله .. اقول بس تعالي سحر بتجي ونبي نفلها
لمى بعصبيه : منال الوضع في البيت مايساعد امي تعبانه علشان راكان وابوي هددها لو جابت طاريه بيطلقها وليان من

صراخها اللي اسمعه اتوقع انها انجنت وراكان مدري وين هو فيه وكل هذا بسببكم انتم وخططكم
منال تحاول تهديها : لمو ياعمري اذا على خالتي وراكان كلها يومين
وترجع المياه لمجاريها واذا على ليانووووه عساها من

هالحال واردى ماباقي غير تضيقين صدرك علشانها
لمى بحزن : بس هذي اختي
منال بعصبيه : والكوبه نسيتِ ضرب جدك لك وانتي صغيره لو ضربتيها والا زعلتيها نسيتي قسوته علينا كلنا وتفضيله لليان


نسيتي ومن هي عمرها 15 سنه والعرسان يجون يخطبونها هي ويتجاهلون ان لها اخت اكبر منها , وبعدين وين كلامك لما تقولين

ماعندي خوات غير لين وراما
لمى : بس هي مالها ذنب والشهاده لله ماعمرها شكت من تصرفاتي معها عند جدي واذا بخصوص خطبتها مو ذنبها انها احلى


مني وكلٍ يتمناها
منال بخبث : و زواجها الحين ماتتوقعين انه بيأثر عليك اصحي ياماما محد راح يتقدم لك بيقولون ماتركوها وزوجو اختها اللي

اصغر منها الا ان فيها شي
لمى بحزن : بس انا ماابي اي احد انتي تعرفين اللي اتمناه
منال : وليه خالد مو رجل وبيكون تفكيره مثل البقيه
لمى ودموعها بدت تنزل : منال لاتقولين كذا خالد لو ضاع مني اموت
منال : وانا مثلك فيصل لو ضاع مني اموت 4سنوات وانا ابني احلامي مع فيصل وجت اختك وبكل برود هدت احلامي
لمى : والله حاسه باللي انتي فيه ولو مو مقدره وضعك ماسويت اللي قلتوه
منال : اجل يلا تعالي انتظرك خلينا نسمع من سحر وش سوت اليوم
لمى : خلاص نص ساعه واكون عندك .. باي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كان يمشي بسيارته بدون اي هدف حتى اقرب الناس له صديقه واخو دنياه مايقدر يقول له او يشكي له اليوم كان يكلمه وهو في قمة

سعادته ويقول له انه بياخذها العصر وبيمسح الحزن اللي بعيونها والحين يتمنى يقتلها او يدفنها بالحياه مايتخيل ان هالانسانه تمشي

على نفس الارض اللي يمشي عليها طول عمره كان يخاف لايسلم مشاعره لأي شخص حتى اصدقاء اكتفى بوليد كان دايم يخاف

ينجرح كان واثق باللي يحبهم انهم مستحيل يجرحونه وباني حصون حول نفسه لكن هالانسانه هدت احصونه بلحظه اللي شاف

دمعتها استغرب من نفسه ومن غبائه اشلون بلحظه تبدل كرهه لها لحب لكن كل الكره اللي كرهها فيه قبل مايشوفها مايعادل ولو

ذره من كرهه لها الان , الآن هو يكرهها على اللي سوته يكرهها لانها قدرت تهد احصونه وتعلقه فيها ويحبها يكرهها لانها جرحته كرهها لانها

خلته في نظر نفسه ساذج وغبي
مافكر بجده وايش راح تكون ردة فعله الحين كل همه يداوي جروحه ويرجع فيصل القوي ويبني حصونه من جديد بس هالمره

بتكون اقوى واقوى كان يفكر وسرح مع صوت راشد الماجد:
قهر ماكنت انا ادرى تعيش بقلبي كذابه


قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه

كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك

وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي

لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي

نعم صدقت كلماتك ولا ادرى بنياتك

وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي


خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني
الم غدرك

اباخذ قلبي من قلبك وخلي قلبك بصدرك

بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي

بعيش بدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

قهر ماكنت انا ادرى تعيش بقلبي كذابـــــــــه....


في بيت العمه نوره ام ماجد


ندى تكلم صديقتها اريج على الماسنجر
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
وينك مختفيه لاتقولين انك اعرستي؟؟ ترى والله اذبحك
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<اريج
لا ابشرك مصيرنا العنوسه
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
يعني افقد الامل ..لااااااااااا مستحيل طيب لو واحد بس ونتقاط انا وانتي فيه
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<<اريج
طيب بسوي اعلان واقول مطلوب عريس للزواج من اثنتين وحده عليها المهر ووحده عليها البيت وان شاء الله نحصل
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
طيب بس اشترطي مايكون شايب
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<اريج
وبنتشرط بعد عزالله مالقينا ..المهم اخبار المنتدى معاك من زمان مادخلته
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
ايه على طاري المنتدى قررت اكتب روايه
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<<اريج
وعن شنو هالروايه
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
عن حياتي انا وامي وهل سوف اتزوج او لا
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<<<<اريج
واااااااااااو ابي اكتب مثلك بس مااعرف
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
مايبيلها شي يالخبله اسمعيني كل المطلوب منك تجبين قلم
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<اريج
حبر والا رصاص ؟؟؟؟
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
اذا تحبين تشخبطين جيبي حبر واذا تحبين تمسحين جيبي رصاص ودفتر ابو 100 واذا خطك صغير ابو 80 ينفع
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<اريج
لا ابو 80 ينفع بصغر خطي وشهوله الاسراف طيب كل هذا مقدور عليه وبعدين ؟؟
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
وبعدين ياطويلة العمر تتمددين على سريرك والا تاخذين فرشه وتطلعين للسطح والا الحوش اللي يريحك
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<اريج
حلوووو وايش اكتب؟؟
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
تصدقيني مدري بجرب واقولك
نـــــــــــــــــــــــدى <<<ام ماجد تصارخ على ندى من تحت
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
يؤؤؤؤؤؤ نسيت خلصت الـ 45 دقيقه المصرح لي بإستخدام النت فيها اكلمك بعدين
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<اريج
والله ياانتي ص ع ص
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
ص ع ص <<<<<وش ذا لوحة سياره
الصديق الصدوق هو من يساعدك على رفع الصندوق<<<<<<<<اريج
لا ياعمري ص ع ص صاكين عليك صكه
عندما ارى عيناهـ اخق خقتن ماهي بصاحيه<<<ندى
ههههههههههههههههههههه حلوه بروح اقولها لامي يلا انقلعي

قفلت ندى الاب توب وراحت ركض لامها
ام ماجد : تأخرتي خمس دقايق
ندى : شسوي يمه المدرسه اخرتنا واخذت من الحصه اللي بعدها 5دقايق
ام ماجد : اشوف تطنزين هذا وانتي غلطانه
ندى : شسوي يمه والله احس اني الى الان بالمدرسه من هالــ 45 دقيقه المهم يمه انا ص ع ص
ام ماجد : ادري صدق عله صدق والحمدلله انا انسانه مؤمنه بالله وبالقضاء والقدر علشان كذا صابره ومحتسبه
ندى وهي تحك راسها تحاول تستوعب : يمه انتي تألفين اي شي على مزاجك
ام ماجد : خليك من الهذره ترى فيه ناس مكلميني عنك
ندى وهي تناقز بالصاله مو مصدقه اللي تسمعه : قولي والله واااااااااااااااااو مو مصدقه من العريس ومتى كلموك ومتى يبون

العرس ؟؟
ام ماجد بهدوء غريب : روحي سوي القهوه وضبطي لي الحلا اللي احبه وعقب اقولتس قبل لاتحلمين
ندى سمعت كلام امها من هنا وطارت على المطبخ تسوي اللي قالته امها


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فيصل : الوووو هلا امين
امين (المرافق الخاص للجد ابوعبدالعزيز): هلا بك عمي انت مشغول؟
فيصل : لا انا في السياره رايح للبيت فيه شي؟
امين : بغيت اكلمك بخصوص عمي ابوعبدالعزيز
فيصل بخوف : امين اشفيه جدي صار له شي ؟
امين : لا الحمدلله مثل ماهو بس مصمم انه يرجع
فيصل : وش يرجعه خلاص انا بتصل عليه واتفاهم معه

قفل فيصل من امين واتصل على جده

ابو عبدالعزيز بتعب : هلا بولدي
فيصل : هلابك زوود يالغالي ..يبه الله يهديك وش الكلام اللي اسمعه صدق انك تبي ترجع ؟
ابو عبدالعزيز : ايه ياولدي وش يجلسني هنا
فيصل : يبه طلبتك لو لي خاطر لاتفكر في الموضوع الين اجي وانا ان شاء الله بعد بكره اكون عندك
ابو عبدالعزيز بفرحة نسته قراره بالرجوع : الله يبشرك بكل خير زين خلصت اوراق ليان ؟
فيصل تصنم من سمع كلمة جده وش يقول له انه بيطلقها ؟؟!!!! والفرحه اللي بصوت جده كانت تخوفه من انه يقول الحقيقة
ابو عبدالعزيز : فيصل انت تسمعني؟؟
فيصل : هاه .. ايه جدي اسمعك وبكره ان شاء الله بتكون خلصت اوراقها
ابوعبدالعزيز : انا عارف اني اجبرتك على هالزواج وكنت اتمنى اذا شفتها وعرفتها تغير رايك بس انت الله يهديك عنيد يافيصل

ياولدي لاتقسى عليها تراها شافت من جور الزمان كثير لاتكون انت والزمن عليها يعلم الله اني ماعرفت طعم الراحه غير من بعد

ماتزوجتو لاني عارف انك ماراح تظلمها
فيصل وهو يحاول يتمالك نفسه : ابشر باللي يسرك ويرضيك

قفل فيصل من جده وهو مايفكر غير في القرار اللي كان بيتخذه متناسي جده اللي ماقصر عليه بشي كان له الاب والام والاخ

والجد والصديق , خسر عياله مقابل انه يحفظ لي حلالي وانا بكل انانيه كنت بعيشه الهم بآخر حياته لو موته بيسعد جده بيتمنى

الموت اليل والنهار عشانه ... طلع جواله واتصل على ليان

كانت ليان نايمة ومتمسكة بلين مثل الطفل اللي محتاج للحنان وماصدق لقاه , مثل الغريق اللي لقى طوق نجاة
لين بعد ماشافت رقم فيصل : الوو
فيصل : اسمعيني ...
لين وهي تقاطع فيصل : فيصل انا لين مو ليان
فيصل بحده : وين ليان؟؟
لين : فيصل ليان تعبانه والحين نايمة اخاف اصحيها وترجع تنهار من جديد
فيصل : صحيها الحين وقولي لها تكون بعد ساعه جاهزه وعند الباب
لين بصوت عالي شوي بحكم شخصيتها القويه : اقول لك تعبانة وتقول ساعة وتكون عند الباب انت قلبك مخلوق من شنو؟؟!!!!!!
فيصل بعصبيه : مو شغلك واذا تهمك مصلحة اختك نفذي اللي قلت عليه
وسكر بدون مايعطيها فرصه ترد
لين بعصبيه : الحقيرررررررر التافه (انتبهت ان ليان صحت على صراخها ) سامحيني ياقلبي صحيتك
ليان بحزن: منو اللي زعلك ؟
لين بقهر : زوج الهم منو غيره فيصل
ليان حطت يديها على فمها بصدمة وبدت تنزل دموعها : طلقني؟
لين : كان زين انه مطلقك اذا هذا اوله ينعاف تاليه
ليان بصراخ : لااااااااااااااا ماابي اتطلق حرام عليكِ يالين ماابي اتطلق
(ليان ماكانت تبي تخسر فيصل لانها شافت منه الحنان اللي ماعمرها شافته من امها وابوها علشان كذا فقدت الامل في انها

تحصل عليه منهم لكن فيصل شافته منه وتبي تعرف وش اللي غيره وخلاه قاسي , وذا فشلت انها ترجع الحنان اللي شافته اقلها

بيأخذها لجدها .. جدها اللي لو خيروها بين كل هالعالم بتختاره هو , جدها اللي تدعي له بكل لحظه بالشفاء وتتمنى موتها قبل

موته)
لين تحاول تهديها : مو مطلقك ويبيك تكونين جاهزه بعد ساعه بيجي ياخذك
ليان بفرحه : لين عطيني عبايتي
لين : وش اعطيك عبايتك قومي بساعدك تأخذين شور وتلبسين يلا قبل لا يجي


~~~~~~~~~~~~~~

ندى بعد ماجابت القهوه وصلحت لامها الحلا اللي تحبه
ندى : وهذا احلى حلا واحلى قهوه لــ احلى ام في هالدنيا
ام ماجد : وش هالرضى والسنع
ندى : انتي الغاليه اخدمك بعيوني كلي لك يلا يمه قولي اطربيني كلي اذان صاغيه
ام ماجد : اول خليني اتقهوى واكل من هالحلا الزين وانتي همزي ارجيلاتي وعقب اقول لك
ندى نفذت اللي قالته امها لانها تعرف اذا بتعاندها ماهي آخذه منها لا حق ولا باطل

ندى بعد ماخلصت : هاا يمه يلا قولي والله ماعاد فيني صبر
ام ماجد : جارتنا ام مشاري كلمتني تقول ابي ندى ..(وسكتت شوي) تذاكر لبنتي روان مسيكينه تقول انها ماتفهم

للرياضيات ومااحد من اخوانها فاضي يذاكرلها
قامت واقفه من هول الصدمة وهي الى الان تحاول تستوعب وبعدها طاحت على الارض مغمى عليها
ام ماجد بخوف : ياويلي بنتي ...(مسكت ندى وصارت تهزها) ندى يمي قومي ولو تبين العرس من بكرة ازوجك بس

قومي
ندى وهي تفتح عيونها وبإبتسامه : قولي والله ؟؟
ام ماجد وهي تضربها بخفيف : حسبي الله عليك طيحتي قلبي
ندى : الى هالدرجه تحبيني؟؟
ام ماجد : مامن حب بس اتصبر فيك الين يجي ماجد
ندى بقهر : صرت تصبيرة ؟!! المهم انك وعدتيني تزوجيني بكرة
ام ماجد : معصي مايعتبر وعد كان تحت ضغوطات نفسية بس الحين مالك غير كلامي الاول اذا مت اعرسي
ندى وهي شوي وتنتف شعرها : يمه انتي ليه تحبين تتلاعبين بمشاعري .. لاصدق يمه من وين جبتي ضغوطات نفسية ؟؟!!!
ام ماجد : من مجود نظر عيني . وقومي شغلي هالماخوذ بشوف الضعيف اللي تركتيه غرقان بدمه وش صار عليه




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ماخلصت من مساعدة اختها انها تأخذ شور وتلبس جلست تسوي لها ميك آب تحاول اخفاء مايمكن اخفائه من الشحوب

والكدمات اللي بوجهها برغم رفض ليان
لين : خلصت هذا اللي قدرت عليه
ليان : لين بروح اودع امي قبل مااطلع
لين : طيب انا بطلع اشوف واجي لك لاتتحركين ؟؟

طلعت لين وراحت لامها حاولت فيها انها تشوف ليان وتودعها لكن امها عصبت وصارت تدعي على ليان وتسبها
حمدت لين ربها انها ماخلت اختها تجي والا كان انهارت من جديد طلعت من عند امها وخلت الشغالات ينزلون الشنط عند الباب

وقالت لــ يزيد وراما ينزلون تحت علشان يودعون اختهم

لين بعد مادخلت على ليان : عمري امي تعبانة ونايمة لكن اذا صحت بخليها تكلمك
ليان وهي عارفة ان لين تكذب عليها : خير ان شاء الله يلا خلينا ننزل اكيد الحين بيوصل
لبستها لين عبايتها ونزلت معها تحت
لين : اجلسي هنا شوي الين يجي اخاف تتعبين
ليان : لا ياعمري مو تعبانة ..... وضمت راما وبعدها يزيد تودعهم اللي كانو ساكتين وعلى ملامحهم آثار الصدمة من اللي صار البارح


رن جوالها وكان المتصل فيصل
ليان : هلا
فيصل بحده : يلا اطلعي ..... وقفل على طول

لين : جاء ؟
ليان بحزن : ايه
لين : يزيد يلا خل الشغالات يحطون الشنط بالسيارة
ليان بذهول : اي شنط ؟!!
لين وهي تضمها : على بالك بخليك تروحين بدون ملابس كان نفسي يكون جهازك غير لكن هذا اللي قدرت عليها ياقلبي
ليان ضمت اختها ومالقت اي كلام تقوله
لين وهي تبعدها عنها وتنظر في وجهها : سامحيني ياليان انشغلت عنك وعن اللي اشوفك تعانينه بالجامعه والطلعات

والصديقات لكن تأكدي ان مكانك محفور بقلبي ولو بيدي احمل عنك همومك ماترددت لحظة وحدة
ليان وهي ترجع تضم اختها : طول عمرك كنتي البلسم لجروحي الله لايحرمني منك
ودعو بعض وطلعت ليان تركب مع فيصل وتركت وراها لين وهي

تبكي على اختها اللي فارقتها وتدعي لها انها تعرف طعم

السعادة برا هالبيت اللي ماعمرها شافت يوم حلو فيه


ركبت ليان السيارة وهي تحاول تكتم شهقاتها تخاف يسمعها فيصل
فيصل بعصبيه : عساك تبكين بدال الدموع دم ياحقيرة وماابي اسمع صوتك فاهمة ؟؟
حطت يديها على فمها تحاول تكتم بكاها وقلبها اللي يتقطع من كلامه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

منال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك مجرمة اجل من ستر على مسلم ستر الله عليه
سحر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشفتي شي لدرجة إني من كثر مااتقنت الدور فكرت اصير داعية والا ممثلة
منال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني تقطع من كثر الضحك حسبي الله على ابليسك اشلون

جمعتي داعية وممثلة ؟؟!!!
سحر : والله فكره ليه مااصير ممثلة ؟؟!!!!
لمى باحتقار : وش معنى قلتي ممثلة ليه مافكرتي تصيرين داعية؟؟
سحر بزعل : وليه نبرة هالاحتقار بصوتك؟
منال تحاول تهدي الوضع : الله يهديك ياسحر لا احتقار ولا شي لاتفسرين الامور على كيفك
لمى : الله يهدي الجميع
سحر : لمى اشوف مشروع مطوعة فاشل
لمى : بس مايمنع اني اعرف اخطائي واتمنى الهداية
منال : خلاص فكونا من هالسيرة وقولو لي وين تبوني اعشيكم الليلة ؟

(برغم كل اخطاء لمى كانت على طول النفس اللوامة تعذبها لكن في كل مرة يزين لها الشيطان اعمالها ويسكت صوت الحق اللي

بداخلها)


~~~~~~~~~~~~~

دخلت بيت فيصل وكل شي حولها يوحي بالفخامه كان بيت ابوها رغم فخامته يعتبر فلة صغيرة ومتواضعة مقارنة مع بيت فيصل

لكن كل هذا مالفت انظار ليان كان ممكن يلفت ويغري غيرها لكن هي كانت تبحث عن اكثر من الفخامة والعز كانت تبحث عن

الحب والحنان والكلمة الحلوة والحياة المستقرة
فيصل يناظر في ليان كان يتوقع يشوف بعيونها انبهار واعجاب باللي تشوفه لكن ماشاف فيهم غير الحزن والدموع , هالانسانة لو

تمثل بتحصد كل جوائز الأوسكار لبراعتها بالتمثيل
فيصل باحتقار : اسمعي يكون في معلومك اني كنت بروح بكرة اطلقك لانه مايشرفني تكون لي زوجة مثلك ومامنعني من

هالشي غير رغبة جدي بشوفتك , زواجنا بيكون لمدة محدودة مايعلمها غير الله انا مستحيل اطلقك وازعل جدي لكن ماراح يكون

لك عندي اي حقوق , وجودك مثل وجود اي خادمة باستثناء ان الخدامة من حقوقها اني اعطيها مستحقاتها واعاملها بالحسنى لكن

انتي كافي علي اكلك وشربك مقابل اني اسكت على مسمى ان وحدة حقيرة وزبالة مثلك تكون زوجتي

كان كلام فيصل يتردد في مخها بدون تصديق وقلبها ينزف من قسوة كلماته وين اللي حلف لها انه يسعدها ويحميها وماراح يسمح

لأي شخص انه يأذيها كله كان كذب
ليان بصوت يحمل كل الحزن اللي بقلبها : فيصل
فيصل رجع بعد ماكان ماشي بيطلع فوق قرب منها ومسك فكها بيده وشد عليه بكل قوة لدرجة انه توقع بينكسر : اسمعي

ياوسخه اسمي لاتقولينه على لسانك مره ثانية فاهمة ؟؟
خلص كلامه ودفها وهو ينفض يده كأنه خايف انها توسخه بقذارتها
ليان طاحت على الارض من قوة دفته وصوت بصعوبة ينفهم من بكاها : وش سويت وش الذنب اللي اقترفته وانا مااعرفه؟؟
فيصل باحتقار : اللي سويتيه بنات الليل والحرام واللي بايعات شرفهن بريال مايقدرن يسوونه تعرفين , لو يعرفن باللي سويتيه

كان قتلنك وشربن من دمك واعتبرنك عار عليهن
ليان الكلام اللي تسمعه كان اكبر من قدرتها على التحمل حاولت توقف وتواجهه لكن يومين من التعب وعدم الاكل والنوم

والضرب اللي تعرضت له كان كفيل بأنه يسحب اي قوة من جسمها وتركها ترتمي على الارض مغمى عليها
كان فيصل يناظر في ليان وهي تنهار قدامه وترتمي على الارض بكل قسوة بألاول توقعه تمثيل بس لما شاف راسها ينزف بسبب

طيحتها على الارض انجن حط عبايتها عليها وشالها بين يديه و ركبها في السيارة وانطلق بأقصى سرعته للمستشفى كان خايف عليها ماكان يدري وش سبب هالخوف , لكن اللي يعرفه انه مايبي

يصير لها شي يمكن علشان جده


~~~~~~~~~~~~~

ندى بترجي : يمه طلبتك بس نص ساعة بحوس بالمنتدى شوي
ام ماجد : لا يعيني لا بتحوسين حوسي في البيت والا روحي العبي سلة
ندى بملل :طيب سلة سلة الشكوى لله
ام ماجد : والله انا اللي شكواي لله اللي صار لي ثلاث سنين وانا اشجعتس لو اني اشجع بقرة كان صارت من محترفين السلة

بالعالم
ندى : امحق تشجيع اللي كل الجيران على بالهم اني حولا من كثر ماتقولين يالحولا السلة يمين يالحولا السلة يسار ويمكن هذا

السبب الرئيسي بأن ماتقدم لي عريس الى الآن
ام ماجد : ياللي ماتستحين مانفتح اي سالفة الا وجبتي طاري العرس .. اجل دامه امحق تشجيع دوري من يشجعك

(ندى من عمر 14 سنة الى عمر الــ 17 كانت تعاني من ادمان للنت اثر على دراستها وحتى نومها وتعبت امها حتى قدرت

تسيطر عليها وتطلعها من ادمانها وفرت لها كل الالعاب في البيت وتشاركها فيهم علشان ماتمل )


~~~~~~~~~~~~~~~

بينما ليان بالمستشفى كانت شلة الشر يحتفلون بنجاحهن على طريقتهن الخاصة

سحر : الحين ماودك ترحميني , هاللي من دخلنا السوق وهو ورانا
منال بدلع : خليه يتعب شوي واذا مالقيت احسن منه اخذت رقمه
لمى : وش تبغين برقمه مو انتي تحبين فيصل ؟!!!
منال : وخالد وين مكانه من الاعراب لما كنتي تكلمين ؟؟
سحر : ايوا ايوا اشوفكم قلبتو على بعض وبدا مسلسل الفضايح
لمى بقهر تحاول تخفيه :لا قلبنا ولا فضايح منال حبيبتي ونمزح مع بعض
سحر بخبث : ايوا قلتولي تمزحون ؟!!!
منال : ايوا نمزح ويلا خلونا نكمل شوبنج وبعدها نروح للمطعم
سحر : قصدقك نكمل مغازل
منال : هههههههههههههههههههههههه اللي هو


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 11:05 AM   رقم المشاركة : [34]
الصورة الرمزية عيون الحب ماتنام
 

عيون الحب ماتنام is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :عيون الحب ماتنام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

دلوعه القصه غريبه


وحلوه



ومؤثره



وحزينه



ورائعه



وانت أروع



بس بليز الله يخليك



كملي القصه


بصراحه مافيني صبر



بعرف ايش صار




بــــــــــلـــــــيـــــــــــز



من مواضيعي
0 اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك
0 اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك
0 أدخل وأرح قلبك
0 اثنان وعشرون سؤالآ من قسيس مسيحي وسؤالآ واحدآ من مسلم
0 لا تطلع من غير رد
0 إحذروا هذا الجنز
0 هل تبحث عن إنسان بمعنى كلمة الانسانيه
0 إحساس خاطره بقلمي
0 قمة الغباء خاطره بقلمي
0 الذكرى وما أقساها
0 لمن تهديها
0 حكم و اقوال
0 رغم كل ذلك عليك ان تبتسم

  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 11:17 AM   رقم المشاركة : [35]

مشرفة المنتدى الاسلامي

الصورة الرمزية دلوعة ميمو
 

دلوعة ميمو is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :دلوعة ميمو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبوس راسك يازمن (رواية)

ولا يهمك يالغلا كله إن شاء الله
راح أكملها في أقرب فرصة ممكنة
يسلمووو على المتابعة


من مواضيعي
0 بعض الرجال كبار لكن مهابيل |•
0 ام تحرق طفلها ظانة بة جن
0 ولاده طفل يشبه المسيح ..ياترى هل هو حقيقه؟؟؟
0 قبسات من نور [ كلمات مـضيئة * شعر إسلامي* حكم ووصايا ]
0 مؤذن في غيبوبه اكثر من تسع سنوات !
0 أجمع آية للخير والشر
0 آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس
0 أول معركة بين الجن والإنس من روائع ما قرآت
0 إكتشاف هااام ( في جثة فرعون مصر رمسيس الثاني )
0 أرجو من الكل الدعاء له .. أسأل الله أن يتولاه برحمته .. اللهم آآآآآمين
0 .•.°.• قد لاتَمنَحنَي آلحَيَاة ايآك غَـــــدآ i•.•.°.•
0 ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ..
0 آعْشَـَـَـَقْ آلـصَمْتْ / يَـَـَسْتَهْوٍيـنٍـٍـٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 عاجل...كاتبه سعودية تطالب الزواج من 4 رجال
0 تربّينـــا على الآآآآه بسكـــات .|~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في ♥عيون القصص والرويات والحكايا♥



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى شعار (ارفع راسك أنت سعودي ) احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 3 13-02-2010 10:32 PM
كبرنا يازمن تَرَآنِيٌٍ عَاَقٌلٍهًـ ♥حروف مبعثره ♥ 15 21-01-2010 09:53 PM
ليه يازمن..؟؟ احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 21-12-2009 11:50 PM
*·~-.¸¸,.-~*ابوس راسك يازمن .... ماعاد فيني للجراح ...@@@ جريح والسبه صريح ♥حروف مبعثره ♥ 9 25-06-2009 10:34 PM
ابسأأأأأأأأاااالك يازمن ليه اذا مسكت قلب لعنت والديه؟؟؟ فوزه لوزه ♥عيون الشعر والقصيد♥ 5 24-06-2009 07:00 PM


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0