للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



♥ عيون رؤية واضحه لتفكير نيِّر♥ ((الحوار الجاد والهادف))

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2011, 07:36 PM   رقم المشاركة : [22]
الصورة الرمزية المهندس1235
 

المهندس1235 is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :المهندس1235 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريام مشاهدة المشاركة
اخ سهيل اذا فعلا في تواقيع مخله بمنتدي حقنا ليش محد اعطاء انذار او طلعه من المنتدي مثلا مدام عندنا مشرفين وادارة واعيه وشاهدة كل شي تخافون ع مشاعرة مثلا او شنو ليش النفاق ماطلع سالفه التواقيع غير الحين مثلا ..اتمني في صراحه واذا في شي عطوة بوجهه ماكوو داعي هذي الحركات طاب يومكم..اختكم مرياااام
اختي ليش ماخذه الموضوع عن توقيع او اني اتكلم عن احد
ليش ماتخذين الموضوع نقاش جاد ونقاش نسعى فيه لنصيحه
وفعل الخير انتي والاخ صقر فهمتو الموضوع غلط نحن في المنتدى
وجميع مايدور من تعليق ورئي في الشات انا لادخل لي فيه ابداً
نحنوفي منتدى احلى عيون وهذا موضوع نقاش وبس ارجوان يفهم الجميع
قصدي من الموضوع وشكراًلكم.......

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 رحبومعي باختنا تووووووته
0 نرفع احر التعازي لاخوانا وافي بفقيديه
0 باركو معي لنجم المنتدى سحر الرجوله
0 بئر السااااحرات ..
0 اقرا الاحرف ببطء ولاحظ ماذا يحدث ؟؟
0 مسابقه ديينيه متجدده باذن الله تعال خلال رمضان
0 نتائج مسابقة أجمل طبق بيتزاء
0 طريقة استرجاع الايميل المهكر و المسروق
0 استطلاع مسابقة اجمل طبق بيتزاء
0 اروع المناظر من محافظة املج
0 ضب زااااااااااااااحف
0 اغرب فنادق العالم2011
0 كهف الهوتة اول كهف سياحي في منطقة الخليج
0 لاتجعل الله اهون الناظرين اليك
0 تهنئه بالالفيه الاولى لاخي صقرالشباب

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 07:41 PM   رقم المشاركة : [23]
الصورة الرمزية المهندس1235
 

المهندس1235 is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :المهندس1235 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *لحظةفرح* مشاهدة المشاركة
4]1ـــ هل هناك تواقيع مخالفة للشريعه؟
تقريبآاغلب التواقيع الموجودة مخالفةللشريعة
ياانهاالشكل العام عادي بس تحتوي على اغاني
ياأنها الشكل والمضمون-
2ـــ واذا كان هناك مخالف ماهي الضوابط لذالك ؟؟
الخوف من الله-وان لاتجعله اهون الناظرين اليك-
وياريت لوهنا قانون بحذف كل توقيع مخالف
3ـــ ماذا يريد صاحب التواقيع يوصله من خلال توقيعه ؟؟
هذا العالم فيه الله-لانستطيع الجزم بشي معين
بس تذكر-أنك محاسب وأن كل من شاهده كان
لك وزره -نسال الله الهداية للجميع
4ــ هل التوقيع يعكس لنا جزء من شخصية صاحبه وهل يعبر عن سلوكه؟؟
ربما-ولكن ليس دائمآ
5ــ هل تحكم انت ع صاحب التوقيع من توقيعه ؟؟
لا-لان هناك الكثير في قلوبهم الخير ويحبونه -ولكنهم غافلين عنه-وبمجرد من وجد من ينبهه سعى له
ومن خلال تجربتي مع الكثير واللي غيرواتواقيعهم بمجرد الاشارة الى عدم جوازه-اثبت لي ان الخير وطاعة الله موجودة بس يريد من يلفت انتباهه لها-بالطريقة والاسلوب الحسن

اخي المهندس -غاليتي الورد
طرحكم طيب ومبارك -نفع الله به وجعله في ميزان حسناتكم-وأقول لجميع الاعضاء-الله لايضره شي من توقيعك ان كان على غير مايرضيه-بل يضرك انت
فلا تعصي الله بنعمه عليك وتجعل توقيع أهم من معصيتك لخالقك-شرح الله صدوركم لطاعته ولكل مايحب ويرضى-
جراك الله خيرالجزاء على كلماتك الطيبه
اسعدني مرورك وتعليقك الاروع


من مواضيعي
0 رحبومعي باختنا تووووووته
0 نرفع احر التعازي لاخوانا وافي بفقيديه
0 باركو معي لنجم المنتدى سحر الرجوله
0 بئر السااااحرات ..
0 اقرا الاحرف ببطء ولاحظ ماذا يحدث ؟؟
0 مسابقه ديينيه متجدده باذن الله تعال خلال رمضان
0 نتائج مسابقة أجمل طبق بيتزاء
0 طريقة استرجاع الايميل المهكر و المسروق
0 استطلاع مسابقة اجمل طبق بيتزاء
0 اروع المناظر من محافظة املج
0 ضب زااااااااااااااحف
0 اغرب فنادق العالم2011
0 كهف الهوتة اول كهف سياحي في منطقة الخليج
0 لاتجعل الله اهون الناظرين اليك
0 تهنئه بالالفيه الاولى لاخي صقرالشباب

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 07:49 PM   رقم المشاركة : [24]
الصورة الرمزية المهندس1235
 

المهندس1235 is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :المهندس1235 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن غدار مشاهدة المشاركة
قبل ان اجيب على هالاسئله المطروحه من
خلال الموضوع احب اشكرك اخي الغالي المهندس
على هيك موضوع وفي الحقيقه التواقيع لاتعبر باي
حال من الاحوال عن صاحبها .
فانا هنا لااعمم ذلك على الجميع ولكنني اقول
البعض بس حط توقيع وامش .
على العموم ناتي الى صياغ الاسئله.

1ـــ هل هناك تواقيع مخالفة للشريعه ؟؟
كثير ونا خوووك يالمهندس اقسم لك باللاه يوم
اشوف بعض التواقيع وهيا الان موجوده اصلا
في منتدانا الموقر اخجل من صاحبها واقول بيني وبين
نفسي كلام لااريد ان اتناوله هنا . ولكن في الاخير كلا حر فيما يفعله . ومن يعرفه اصلا ولكن الركود زين واحترام مشاعر الاخرين له اثر كبير .


2ـــ واذا كان هناك مخالف ماهي الضوابط لذالك ؟؟
والله هذا يعتمد اعتماد كلي على راعي المنتدى والمراقبين عليه وياريت قلت ياريت يالمهندس ان تختفي مثل هذه التواقيع في منتدى احلى عيون التي تخدش الحياء(ياريت)
3ـــ ماذا يريد صاحب التواقيع يوصله من خلال توقيعه ؟؟

لاادري ولااعلم خصوصا منها الفاضحه
ربنا يستر على الجميع
4ــ هل التوقيع يعكس لنا جزء من شخصية صاحبه وهل يعبر عن سلوكه؟؟

لا لا لا / اخي المهندس مثل ماقلت لك قبل اجاباتي على اسئلتك بعضهم على البركه ينزل التوقيع وخلاص
5ــ هل تحكم انت ع صاحب التوقيع من توقيعه ؟؟

اذا حكمت عليه من توقيعه معناه اننا لااعرف شي عن مايدور حوالي
مستحيل ان احكم عليه من توقيعه
نو ويه
اكرر لك شكري اخي المهندس
واتمنى ان اجاباتي كانت شافيه وكافيه
(والسموحه )
سلمت اخوي على تعليق الطيب وعسى الله يهدي الجميع
كل الشكرعلى مرورك الكريم


من مواضيعي
0 رحبومعي باختنا تووووووته
0 نرفع احر التعازي لاخوانا وافي بفقيديه
0 باركو معي لنجم المنتدى سحر الرجوله
0 بئر السااااحرات ..
0 اقرا الاحرف ببطء ولاحظ ماذا يحدث ؟؟
0 مسابقه ديينيه متجدده باذن الله تعال خلال رمضان
0 نتائج مسابقة أجمل طبق بيتزاء
0 طريقة استرجاع الايميل المهكر و المسروق
0 استطلاع مسابقة اجمل طبق بيتزاء
0 اروع المناظر من محافظة املج
0 ضب زااااااااااااااحف
0 اغرب فنادق العالم2011
0 كهف الهوتة اول كهف سياحي في منطقة الخليج
0 لاتجعل الله اهون الناظرين اليك
0 تهنئه بالالفيه الاولى لاخي صقرالشباب

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 08:41 PM   رقم المشاركة : [25]
حياة الروح
زائر
 
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اول شي اعتذر عن تاخري في الرد كنت مشغوله حدي
والله يعطيك ااالف عااافيه مهندسنا والورد
جهودكم واضحه جدا
ــ هل هناك تواقيع مخالفة للشريعه؟
اذا من باب التعري وخدش الحياء لا مافي
2ـــ واذا كا
ن هناك مخالف ماهي الضوابط لذالك ؟؟
اهم شي ما بتكون فيهاتعري او اغاني
3ـــ ماذا يريد صاحب التواقيع يوصله من خلال توقيعه ؟؟
احيانا توصيل رساله معينه او مجرد انه توقيع لا اكثر
4ــ هل التوقيع يعكس لنا جزء من شخصية صاحبه وهل يعبر عن سلوكه؟؟
اي لانه من ذوقه واختياره
5ــ هل تحكم انت ع صاحب التوقيع من توقيعه ؟؟
لا مو كثير لان البعض يختاره كتوقيع لا اقل ولا اكثر بدون اي قصد
في اعضاء بمجرد ان تنبههم بان توقيعك غير لائق فورا بيغروه
وفي اعضاء لا من باب الاداره لم تمانع وهذا شي خاص فيه
اسال الله الهدايا للجميع
وبالنهايه كل الشكر لكم

التعديل الأخير تم بواسطة حياة الروح ; 12-05-2011 الساعة 08:44 PM.

من مواضيعي
0 لوحــاتٌ تنزفْ على جدارٍ صامتْ
0 لمسات وأصابع وموسيقى
0 كلمات عزفتها القلوب
0 زواج على ورقة الطلاق
0 كراسي من بشر
0 رضا الناس غاية لاتدرك
0 ندمت لكن فات الاوان
0 بدون الحب تشقى القلوب
0 تاملات غارقه في السطح
0 وكل العرب أخواني
0 صور الطريق الى مدرسة في الهند - صور
0 لعشاق الشموع والرومانسية
0 الحب من اروع المشاعر الانسانية - حملة حصاد الاسبوع ( الاسبوع السابع عشر )
0 صوري بالاسعاف اثناء الحرب على غزة 2014
0 هيما شو بتسوي ؟ قاعد على الابتوب (تصويري)

آخر تعديل حياة الروح يوم 12-05-2011 في 08:44 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 08:49 PM   رقم المشاركة : [26]
حياة الروح
زائر
 
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريام مشاهدة المشاركة
اخ سهيل اذا فعلا في تواقيع مخله بمنتدي حقنا ليش محد اعطاء انذار او طلعه من المنتدي مثلا مدام عندنا مشرفين وادارة واعيه وشاهدة كل شي تخافون ع مشاعرة مثلا او شنو ليش النفاق ماطلع سالفه التواقيع غير الحين مثلا ..اتمني في صراحه واذا في شي عطوة بوجهه ماكوو داعي هذي الحركات طاب يومكم..اختكم مرياااام
مريومه حبيبتي انا اولهم تنبهت مرتين وعلى توقيعين
جاتني رساله ارجو تغيير التوقيع وكانت من باب النصح لا التهديد
ومن قلب محب للخير
وغيرت التوقيع فورا وبعدها بفتره حطيت توقيع تاني وفعلا تنبهت للمره التانيه على توقيعي
وترى في اداره واعيه ومشرفين ناصحين ومحبين للخير


من مواضيعي
0 لوحــاتٌ تنزفْ على جدارٍ صامتْ
0 لمسات وأصابع وموسيقى
0 كلمات عزفتها القلوب
0 زواج على ورقة الطلاق
0 كراسي من بشر
0 رضا الناس غاية لاتدرك
0 ندمت لكن فات الاوان
0 بدون الحب تشقى القلوب
0 تاملات غارقه في السطح
0 وكل العرب أخواني
0 صور الطريق الى مدرسة في الهند - صور
0 لعشاق الشموع والرومانسية
0 الحب من اروع المشاعر الانسانية - حملة حصاد الاسبوع ( الاسبوع السابع عشر )
0 صوري بالاسعاف اثناء الحرب على غزة 2014
0 هيما شو بتسوي ؟ قاعد على الابتوب (تصويري)

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 12:16 AM   رقم المشاركة : [27]
تمنيتك لي
زائر
 
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل

اخت (مرياااام) كلنا نحترم وجهة نظرك وعلى راسنا من فوق .
بس ايضا لكل شخص رايه ايضا .
لهذا يقول مايريد ان يقوله بخصوص هالموضوع .
وفي الاخير المثل يقول .
(الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه)
كلا يعبر عن وجهة نظره ولابد ان تحترم من قبل الاخرين .
وربي يسعدك ويحقق لك امالك
على الخير والمحبه نلتقي


من مواضيعي
0 لوحــاتٌ تنزفْ على جدارٍ صامتْ
0 لمسات وأصابع وموسيقى
0 كلمات عزفتها القلوب
0 زواج على ورقة الطلاق
0 كراسي من بشر
0 رضا الناس غاية لاتدرك
0 ندمت لكن فات الاوان
0 بدون الحب تشقى القلوب
0 تاملات غارقه في السطح
0 وكل العرب أخواني
0 صور الطريق الى مدرسة في الهند - صور
0 لعشاق الشموع والرومانسية
0 الحب من اروع المشاعر الانسانية - حملة حصاد الاسبوع ( الاسبوع السابع عشر )
0 صوري بالاسعاف اثناء الحرب على غزة 2014
0 هيما شو بتسوي ؟ قاعد على الابتوب (تصويري)

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 01:01 PM   رقم المشاركة : [28]
الصورة الرمزية داشر بس اخلاق
 

داشر بس اخلاق is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :داشر بس اخلاق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هل تواقيعنا هي من تعبر عنا نقاش مفتوح للكل



وقسسم كبرتو الموضوع وهو ما يستاهل وناس شالت بخاطرها وناس قلبت الموضوع وناس وناس اقول ترانا بمنتدى وكلنا اخوان وحبايب شوفو سخيل مثلا هو وتوقيعه يجيب العافيه قسسم ويفتح النفس يوم تشووفه ع العموم اخوي المهندس اختي الورد الحزين يعطيكم الف عافيه ع الموضوع الاكثر من رائع والاكثر من مفيد بس اتمنى من البعض لا ياخذه بحسااسيه ويشيل بخاطره وبصراحه مافيني ارد ع الاسئله الى سؤال واحد لفت انتباهي ....

5ــ هل تحكم انت ع صاحب التوقيع من توقيعه ؟؟

ج5/ لا والف لا وربي في ناس ماشيه ع النيه وحاطه التوقيع يمكن كلفت انتباه او عجبه توقيع بمنتدى ثاني او ساعه شيطان او او او او لها الف معنى ومعنى بس ما توصل ان البعض يحكــم ع العضو من توقيعه او من موضوعه ع العموم لا تكبرو الموضوع

ارجع اكرر شكري وكل امتناني للاخ المهندس والاخت الورد الحزين ع الموضوع الرائع

دمتم برعايه الله


تقبلو مروري

قسسم عديت من هنا وانا طالع من البقاله ومعايه عسكــريم >>>> داشر بث اخــلآق



من مواضيعي
0 ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..
0 الفرق بين السعودي والاجنبي
0 وُجُـوهٌ تَـلآشَـتْ مِـنْ ذَآكِـرَتِـي ♥】
0 اتحدى اذكى واحد فيكم يحل اللغز
0 الاعمى والبنـــت
0 مالت عليكم وعلى اللي يدخل منتداكـــم
0 ساقطـــون بالخط العريـــض
0 ايتهــا المــــرأه
0 امرأه العطـــــر
0 اخفض صوتك كي افهم لغتك ...
0 يالعذبه المستحيــــله
0 لا تسافر للصحراء تبحث عن ورده
0 جنون سيدتي ان لا احبك
0 احبــك واحبـــــك واحبــــــك
0 احـــــــــــبك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في ♥ عيون رؤية واضحه لتفكير نيِّر♥



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقاش للشباب والبنات احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 13-01-2010 02:50 PM
نقاش احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 30-12-2009 09:50 PM
نقاش حااااااااااااااااااااااد احــلى عيون ♥عيون منوعات عامه تختص بالشروحات♥ 0 22-12-2009 03:50 PM
موضوع مفتوح لنقاش عاشقة الرومانسية برامج وصيانة الجوال 1 13-12-2009 11:53 AM
التيم الدي أدهش العلم بخفته وسرعته بكبسة واحدة يكون البرنامج مفتوح أمامك mega11 ♥ البرامج - تحميل برامج - جديد البرامج - شروحات البرامج♥ 1 28-07-2009 07:55 PM


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0